ريال مدريد سعيد لإخفاق رونالدو في كأس العالم وخضوعه للراحة أخيرا

ريال مدريد سعيد لإخفاق رونالدو في كأس العالم وخضوعه للراحة أخيرا

نشرت تقارير صحفية نشرتها جريدة الماركا الإسبانية التابعة لنادي ريال مدريد ، أن العديد من المسؤولين في ريال مدريد سعداء بسبب إخفاق المنتخب البرتغالي في كأس العالم وخروجه من دور المجموعات ، وعدم تمكن المنتخب البرتغالي من التأهل والمرور إلى مباريات الدور الثاني لكأس العالم .

حيث قالت الماركا أن إرتياح مسؤولي الفريق الملكي وخصوصا الطاقم الطبي بالنادي يرجع إلى أن نجم المنتخب البرتغالي وريال مدريد كريستيانو رونالدو أخيرا سوف يخضع للراحة اللازمة من أجل الإستعداد للموسم الكروي القادم ، حيث أن الطاقم الطبي في ريال مدريد يتوقع أن رونالدو يحتاج على الأقل لمدة شهرين من الراحة من أجل أن يتعافى من الإصابة التي كان يعاني منها .

وللاشارة فإن رونالدو كان اصيب في مباريات الدوري الإسباني وغاب عن مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا ولكنه ضغط على نفسه من أجل المشاركة في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا ، وفي مباريات كأس العالم ضغط على نفسه من أجل المشاركة في مباريات المنتخب البرتغالي رغم كل محاولات ريال مدريد لإيقاف مشاركته في المونديال رفقة البرتغال .

وتجدر الإشارة إلى أن البرتغال كان قد خرج من الدور الأول لكأس العالم ، وفشل في بلوغ الدور الثاني حيث حقق أصدقاء كريستيانو رونالدو اربعة نقاط وهو ماخول التأهل عن المجموعة السابعة لكل من ألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية .

إقرأ أيضا :