كل ما تود معرفته عن برنامج رامز قرش البحر

كل ما تود معرفته عن برنامج رامز قرش البحر

رامز قرش البحر هو عبارة عن برنامج من تقديم الممثل الكوميدي رامز جلال والذي يعد من اخطر البرامج التي سبقت من رامز عنخ امون ورامز قلب الاسد ورامز ثعلب الصحراء.

خطورة البرنامج تتمثل في غرق سفية الممثل (الضحية) وتعلو الاصوات من الصريخ، حيث يظهر قرش كأنة حقيقي ولكنة من اعداد رامز جلال، حيث يخلق فجوة من الرعب في قلوب الممثلين الذين يحاولون الهرب من ولكنهم لا يستطيعوا.

البرنامج ممتع بطريقة خيالية فبمجرد ان المشاهد يري هذا البرنامج كم يرعب الفنانين والممثلين في اسلوب كوميدي لا يخلوا من الهزل، يجد المشاهد مجال كبير من الاستمتاع والضحك الهستيري .

يمكنك مشاهدة الاعلان :
https://www.youtube.com/watch?v=jxAuUg74YAg

وجد كثير من الفنانين الضحايا ان ما فعلة رامز جلال بهم يعد من الاستهزاء والسخرية وبعضهم قاضوة مثل الفنانة اثار الحكيم التي كادت ان يلقي حدفها بسبب هذة الكوميديا القاتلة، واخرين سامحوة مثل الفنان احمد السقا الذي اظهر براعة شديد وعدم الخوف من هذا القرش .

يعرض البرنامج علي قناه mbc 1 بعد صلاة المغرب بنصف ساعة .

كثير من الناس اعتبروا هذا البرنامج من اكثر البرامج رعبا في اطار مضحك هذة السنة فقط تخيل انك تقف امام قرش حقيقي في البحر وانت ليس بيدك حيلة فالمركب تغرق والقرش امامك ولا احد ينقزك بل هناك الكثير من الصريخ والهلع في المكان .

لا عجب فيما يفعلة رامز جلال ويعرض نفسة لهذة المخاطرة والمقاضاه وذلك لان برنامجة هذا يحقق مبالغ طائلة تتعدي اضعاف اضعاف حجم المخاطر التي يواجهها، وليس في ذلك مشكلة لانة يرسم البهجة علي قلوب المصرين .