أخبار برشلونة اليوم السبت 28/6/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم

أخبار برشلونة اليوم السبت 28/6/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم

تحديث جديد : الساعة 12.45

ننشر لكم أخبار برشلونة اليوم السبت 28/6/2014 من خلال متابعتنا لأخبار البرصا الفريق الكتالوني من الصحف الإسبانية الرسمية التابعة للبلوجرانا والتي نبدئها معكم مع الخبر الذي نشرته صحيفة الماركا حول مواصلة برشلونة رغبته في التوقيع مع اللاعب لويس سواريز الموسم القادم رغم العقوبة التي أوقعها الإتحاد الدولي لكرة القدم على اللاعب بإيقافه لمدة أربعة أشهر ، حيث أن برشلونة ينتظر تخفيض ثمن صفة سواريز إلى حوالي 50 مليون يورو للإستفادة من خدماته .

ومع أخبار إنتقالات اللاعبين التي تهم فريق برشلونة ، أعلنت أيضا صحيفة الماركا أن الكرواتي راكتيتش سوف يتم تقديمه يوم الثلاثاء 1 يوليو 2014 كلاعب جديد في صفوف الفريق الكتالوني .

خرج مدرب برشلونة السابق تاتا مارتينو الذي درب الفريق الكتالوني الموسم الماضي ، قال فيه أنه أثناء عمله مع البرصا كان في حالة فوز الفريق فإن الصحافة تشيد بلاعبي برشلونة وبأدائهم وتقول أن الفضل في الفوز هو للاعبي البرصا ، ولكن في حالة الخسارة فإن الصحافة تحمل الخسارة لتاتا مارتينو .

صحيفة السبورت الكتالونية قالت أن إداراة فريق برشلونة قدمت عرض مالي بقيمة 40 مليون يورو من أجل الإستفادة من خدمات اللاعب البرازيلي ماركينهوس لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي .

صحيفة الموندو ديبورتيفو التابعة لفريق برشلونة نشرت تصريح صحفي للأرجنتيني جونزالو هيجوان الذي نفى فيه أي أخبار عن تفاوضه مع برشلونة ، حيث قال هيجواين أنه لايعرف أي شيء عن إهتمام البرصا به ، وأنه لايرد الحديث على مستقبله قبل نهاية مونديال البرازيل ، حيث المنتخب الأرجنتيني تأهل إلى الدور الثاني وسوف يواجه المنتخب السويسري في مباريات الدور الثاني لكأس العالم 2014 .

ودائما مع أخبار برشلونة اليوم ، ومع أخبار لاعبيه ، قالت صحيفة الأس أن فريق مالاجا أبدى رغبته في التعاقد مع لاعب الفريق الكتالوني بوخان كريكتش الذي عاد إلى الفريق الكتالوني بعد نهاية عقد الإعارة الذي كان يربطه بفريق أجاكس أمستردم الهولندي .

لاعب برشلونة نيمار كشف في كتابه الخاص والذي يروي سيرته الذاتية أن في صيف سنة 2010 الماضي رفض عرضا ماليا كبيرا من فريق تشيلسي الإنجليزي من أجل التوقيع معه ، ولكن بيليه نصحه بالبقاء رفقة نادي سانتوس من أجل مصلحته ومستقبله الكروي .

مدافع برشلونة ب الشاب سيرجيو جوميز إنتقل إلى نادي سيلتا فيجو الإسباني لمدة ثلاثة سنوات قادمة ، مع وجود بند في العقد يسمح للفريق الكتالوني بشراء اللاعب وإعادته إلى النادي مرة أخرى .