اختبر دقة نظرك وقوة ملاحظتك.. أوجد الاختلافات 3 بين الصورتين خلال 18 ثانية

اختبر دقة نظرك وقوة ملاحظتك.. أوجد الاختلافات 3 بين الصورتين خلال 18 ثانية

ألعاب الأوهام البصرية من الألعاب التي بدأت في انتشار سريع خلال السنوات القليلة الماضية وأصبح الكثير يهتم بها لقضاء وقت ممتع ومسلي، بالإضافة إلى أنها تساعد على زيادة مستوى ذكاء الأشخاص وخاصة لدى الأطفال الذين يعانون من كثرة النسيان والتشتت، لذلك فأن لعبة الاختلافات من أفضل الألعاب لهم، والآن هيا بنا نتعرف على لغز اليوم.

أوجد الاختلافات 3 بين الصورتين

أن لعبة الاختلافات بين الصور من الألغاز الرائعة ويعشقها الكثير من الأشخاص في جميع أنحاء العالم، فأنها اللعبة التي لا يختلف عليها أحد، فعند رويتها فتجد انجذاب إليها دون شعور، وهذا لأنها مسلية للغاية.

ولذلك اليوم نقدم لكن لغز مناسب لجميع الفئات العمرية، أمامك صور لعروسة البحر وبجانبها العديد من الأسماك، وعند التحقق في الصورتين ستجد أنه لا يوجد اختلافات، ولكن عزيزي القارئ فأنه حقاً يوجد 3 اختلافات وتحتاج إلى التركيز للوصول لهم.

اختبر دقة نظرك وقوة ملاحظتك.. أوجد الاختلافات 3 بين الصورتين خلال 18 ثانية 7

هل وجدت الاختلافات بين الصورتين

أمامك فقط 18 ثانية وعليك الاستمرار في البحث سريعاً حتى تستطيع الوصول إلى جميع الاختلافات فأنها سهلة للغاية ولكن تحتاج إلى تركيز وقوة ملاحظة، هيا أسرع….

وقتك ينفذ عزيزي القارئ…

3

2

1

حل اللغز

الآن أخبرنا هل عثرت على الاختلافات الثلاثة بين الصورتين، إذا كان الوهم البصري اليوم صعب فلا تيأس كل ما عليك هو الاستمرار في حل المزيد من الخدع والألغاز الذي نقدمها لك وستجد نفسك تفكيرك يتطور تلقائياً وستجد الاختلافات قبل الوقت المحدد للغز، والآن علينا أن نوضح لكم الحل وهو كالتالي:

  1. شعر عروسة البحر مختلف في الصورتين.
  2. زيل عروسة البحر مختلف في الصورة الأولى.
  3. شكل الأعشاب الموجودة في البحر.

اختبر دقة نظرك وقوة ملاحظتك.. أوجد الاختلافات 3 بين الصورتين خلال 18 ثانية 8