سعر الدولار في السوق السوداء اليوم السبت 28/6/2014 : ثبات أسعار الدولار اليوم

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم السبت 28/6/2014 : ثبات أسعار الدولار اليوم

ثبات أسعار الدولار في السوق السوداء اليوم السبت 28/6/2014 ننشرها في النشرة الإقتصادية اليومية لموقع مصر فايف والتي نقوم فيها بعمل تحليل شامل عن أسعار العملة الأمريكية الخضراء وسعر صرفها ، سواء في السوق الموزاية الغير الرسمية أو في البنوك .

حيث سجلت أسعار صرف الدولار اليوم بعض الإستقرار في السوق السوداء مقارنة مع أسعار يوم أمس ، ووصل سعر الصرف إلى 7.33 جنيه مصري ، مع ضرورة التنويه إلى وجود إختلاف نسبي في الأسعار من محافظة مصرية إلى أخرى .

وكان العديد من خبراء الإقتصاد في مصر قد توقعوا عودة الدولار إلى الإرتفاع في مصر خصوصا مع قدوم موعد شهر رمضان الكريم ، بسبب توقعات بإرتفاع الطلب على الدولار الأمريكي سواء من رجال الأعمال أو المواطنين .

أما في البنوك المصرية فإن سعر الدولار أقره البنك المركزي المصري في 7.15 جنيه مصري للشراء ، أما سعر البيع للدولار فهو 7.18 جنيه مصري ، حيث إستقرت الأسعار الخاصة بالدولار في السوق الرسمية أيضا .

وفي نفس السياق أعلن البنك المركزي المصري أنه قد تمكن من بيع 37.6 مليون جنيه مصري ، من أصل 40 مليون جنيه مصري كان المركزي قد طرحهم ضمن العطاء الدوري الذي حمل رقم 215  لعطاءات البنك المركزي الدورية .