اختبر حدة بصرك الآن.. هل يمكنك اكتشاف 5 اختلافات بين صورتين في 20 ثانية!

اختبر حدة بصرك الآن.. هل يمكنك اكتشاف 5 اختلافات بين صورتين في 20 ثانية!

الاختلافات بين الصورتين أحدي الألغاز المميزة والشائعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونجد العديد من المستخدمين يحبون الاستمتاع بها لأنها تقضي على وقات الفراغ الملل، بالإضافة إلى أنها تعتبر أحدي اختبارات الذكاء الذي يحب ممارستها العديد من الأشخاص الأذكياء، فإذا كنت ترغب في الاستمتاع معنا، فيمكنك مشاركتنا في البحث عن الاختلافات الخمسة بين الصوريتن.

أوجد 5 اختلافات بين الصورتين

عزيزي القارئ أمامك 20 ثوانٍ للبحث عن الاختلافات الخمسة بين الصور، إذا كنت قوى الملاحظة فسوف تتمكن من الوصول إلى جميع الاختلافات قبل مرور الوقت.

فالصور الذي أمامك بها فتاة جميلة ومعها العديد من الأدوات الدراسية الخاصة بها، وهنا يبدأ عمل اللاعبين في البحث عن 5 اختلافات بين الصورتين.

اختبر حدة بصرك الآن.. هل يمكنك اكتشاف 5 اختلافات بين صورتين في 20 ثانية! 7

إذا كنت عاشق للألغاز و الأوهام البصرية فسوف تكتشف جميع الاختلافات بسهولة قبل الوقت المحدد للغز، فكما ذكرنا فأن اللغز يحتاج إلى تركيز عالي وقوة ملاحظة.

لذلك إلقي نظرة سريعة على جميع تفاصيل الصور للعثور على الاختلافات الخمسة فأن الأختلافات لم تكن متوقعة للأشخاص العاديين وتحتاج إلى بحث أكثر.

هيا الوقت ينفذ منك…

هل توصلت إلى جميع الاختلافات….

3

2

1

0

حل اللغز

الآن وقت الحسم الذي نستطيع أن نكشف عن نتائج الفائزين، فإذا قمت بالوصول إلى الاختلافات 5 بين الصور قبل الوقت المحدد فأنت شخص ذكي للغاية، وإذا لم تتمكن فأنك تفتقر إلى التركيز وعليك تدريب عقلك لحل مثل هذه الألغاز لتحفيز وتنشيط المخ أكثر، والأن إليكم الحل:

  1. اليد اليمني لبنبت بها قميص أبيض والأخري لا.
  2. اليدي اليسري للبنت مختلفة عن الصورة الثانية.
  3. عيون الأرنب مختلفة بين الصورتين.
  4. يوجد خط ذهبي في الكتاب الذي أمام البنت ليس موجود في الصورة الثانية.
  5. لون القلم الموضوع على المكتبة أخضر والأخر أحمر.

اختبر حدة بصرك الآن.. هل يمكنك اكتشاف 5 اختلافات بين صورتين في 20 ثانية! 8