اختبر حدة بصرك.. ابحث عن الاختلافات الثلاثة بين الصورتين خلال 15 ثانية

اختبر حدة بصرك.. ابحث عن الاختلافات الثلاثة بين الصورتين خلال 15 ثانية

أن الكثير منا يبحث عن وقت للاستمتاع والترفية والابتعاد عن ضغوط الحياة، لذلك نجد العديد من الأشخاص يرغبون في وقت للتسلية وأن يسترخي عقله من التفكير في المشاكل وغيرها من الأمور الأخري، ولذا جاءنا لكم اليوم بهذا اللغز المميز وهو البحث عن الاختلافات بين الصورتين، فإذا كنت من محبي هذا النوع من الألغاز فيمكنك البحث معنا والعثور عليهم قبل مرور 15 ثانية.

أوجد الاختلافات الثلاثة بين الصورتين

أن لعبة الاختلافات تعد المفضلة لدي الكبار والصغار، فيمكنك استغلالها في وقت فراغ أطفالك لزيادة مستوى تركيزهم بدلاً من النظر في مواقع التواصل الاجتماعي التي تشتت انتباه الأطفال، ولكن هذا النوع من الألغاز مفيد للغاية وينصح به الكثير من المتخصصين لأنها تساعد على زيادة تركيز الأطفال.

واليوم معنا صورتين متشابهتين بعض الشيء تحتوي على أم تقوم بإفطار ابنها الصغير الذي يحضر نفسه للذهاب إلى المدرسة، وهنا عليك النظر جيداً إلى الصورتين و إيجاد الاختلافات 3 بين الصورتين.

اختبر حدة بصرك.. ابحث عن الاختلافات الثلاثة بين الصورتين خلال 15 ثانية 7

هل وجدت جميع الاختلافات بين الصورتين، إذا لم تصل عليك الاستمرار فما زال لديك بعض الثواني أسرع.

حل اللغز

قد يكون الوقت قصير ولكن هو حقا ممتع يعطيك الحماسة في الاسراع للبحث عن الاختلافات بين الصور، وبعد مرور الوقت هل وجدت الاختلافات الثلاثة بين الصورتين؟ إذا لم تجدهم فعليك النظر الآن على الصور التوضيحية للاجابة وهي كالتالي:

  1. البيضة أمام الطفلة شكلها مختلف بين الصورتين.
  2. المفرش الموجود تحت براد الشاي أختفي في الصورة الثانية.
  3. جيب الأم لونها برتقالي في الصورة الأولى.

اختبر حدة بصرك.. ابحث عن الاختلافات الثلاثة بين الصورتين خلال 15 ثانية 8