واتساب WhatsApp يستعد لإطلاق أفضل ميزة للخصوصية ينتظرها المستخدمين

واتساب WhatsApp يستعد لإطلاق أفضل ميزة للخصوصية ينتظرها المستخدمين

أوضحت بعض المصادر أن تطبيق “واتساب” من المقرر أن يعلن عن ميزة جديدة وهي “الرمز السري”، حيث أنها سوف تسمح للمستخدمين الوصول إلى المحادثات المقفلة من خلال شريط البحث وأيضاً قفل المحادثات على جميع الأجهزة المرتبطة بالهاتف.

ميزة “الرمز السري” من تطبيق واتساب

وفقاً لموقع indian Express التقني قد أوضح أن الميزة الجديد في “واتساب” وهي “الرمز السري” سوف تساعد المستخدمين في العثور على الدردشات المقفلة بكل سهولة عبر استخدام شريط البحث، كما أن واتساب سيتيح للمستخدمين قفل المحادثات على جميع الأجهزة المرتبطة.

وقد أكدت شركة واتساب أنها يجب على المستخدم استخدم “كلمة سر” سهلة وبسيطة أو رمز تعبير حتى لا يكون صعب تذكره عند البحث عن الدردشة المقفلة.

واتساب WhatsApp يستعد لإطلاق أفضل ميزة للخصوصية ينتظرها المستخدمين 7

حيث أن ميزة “الرمز السري” الجديدة في واتس اب لا تزال قيد التطوير ولم يتم إصدارها على الهواتف، ومن المتوقع أن الأمر لا يستغرق أكثر من أسابيع وسوف يكون متاحة على جميع أنظمة الهواتف المختلفة.

واتساب يستعد لإطلاق ميزة “الرمز السري”

وقد أعلن تقرير من قبل WABetaInfo فأن الميزة الجديدة على الواتساب “الرمز السري” تحت تحت التجربة على نظام التشغيل الأندرويد 2.23.21.9، ويمكن للمستخدمين تحميله من خلال متجر “جوجل بلاي” إذا كانت ترغب في التسجيل ببرنامج.

واتساب WhatsApp يستعد لإطلاق أفضل ميزة للخصوصية ينتظرها المستخدمين 8

حيث طرح واتساب خلال شهر مايو الماضي ميزة “قفل الدردشات” عبر استخدام القياسات الحيوية أو من خلال استخدام رموز PIN، ولكن الكثير من مستخدمي الواتساب لم يكونوا راضيين عن هذه الميزة لأن قفل المحادثات على الهواتف الثانوية المرتبطة الأخري.