أقوياء الملاحظة فقط يمكنهم اكتشاف 3 اختلافات بين صور الممرضة في 20 ثانية

أقوياء الملاحظة فقط يمكنهم اكتشاف 3 اختلافات بين صور الممرضة في 20 ثانية

لغز جديد لكم اليوم، حيث أنه يعتبر أحدي اختبارات قوة الملاحظة يساعدك للتعرف على اكتشاف مهارتك التركيزية وإذا كنت حقاً ذات تركيز عالي أم لا، فالكثير منا الآن أصبح لا يركز في أدق التفاصيل وهذا بسبب إيقاع الحياة السريع، ولكن هذا خطأ كبير وخاصة للأطفال فيجب أن تنمي لديهم مهارة التركيز لأنها تساعدهم في الحفظ والمذاكرة، لذلك اليوم معنا لعبة الاختلافات بين الصور.

إيجاد الاختلافات بين الصورتين

أن لعبة الاختلافات تعد من أقوي الألعاب عبر الإنترنت، بالإضافة إلى أنها تحسن مستوى الذكاء للكبار والصغار ونجد الكثير من مستخدمي الهواتف يحبون التسليه بها في أوقات الفراغ أو تنزيلها على الهاتف لأطفالهم.

لذلك نقدم لكم اليوم البحث عن الاختلافات 3 بين الصورتين خلال 20 ثانية، فإذا كنت قوى الملاحظة سوف تجد الاختلافات في أقل من هذا الوقت.

أقوياء الملاحظة فقط يمكنهم اكتشاف 3 اختلافات بين صور الممرضة في 20 ثانية 7

اكتشاف 3 اختلافات بين صور

أمامك صورتين للممرضة في أحدي المستشفيات ويوجد بين الصورتين 3 اختلافات وعليك أنتَ عزيزي القارئ البحث عنهم قبل مرور 20 ثانية، هل يمكنك ذلك.

الآن عليك البحث بشكل دقيق فأن الاختلافات ليس واضحة للأشخاص العاديين، فأنها تحتاج إلى شخص قوى الملاحظة، فإذا وجدتها فأنتَ بلا شك شخص مميز عن باقي الأشخاص من حولك.

هيا الوقت أوشك على الانتهاء.

3

2

1

0

حل اللغز

للأسف كل شيء له بداية من المؤكد أنه له نهاية، ولذلك قد انتهي وقت اللغز اليوم، وعليك أخبرنا هل تمكنت من اكتشاف الاختلافات 3 بين الصورتين، إذا كانت الإجابة لا فإليك الحل:

  1. شعر الممرضة مختلف بين الصورتين.
  2. الصورة التي داخل البراوز مختلفة.
  3. شكل جيب الممرضة مختلف في الصورة الأولى.

أقوياء الملاحظة فقط يمكنهم اكتشاف 3 اختلافات بين صور الممرضة في 20 ثانية 8