مباراة البرازيل وتشيلى اليوم 28/6/2014 بكأس العالم بالبرازيل

مباراة البرازيل وتشيلى اليوم 28/6/2014 بكأس العالم بالبرازيل

موعد مباراة البرازيل و تشيلى اليوم فى كأس العالم 2014 بالبرازيل ، حيث يلتقى اليوم السبت 28/6/2014 متصدر المجموعة الأولى الفريق البرازيلى بسبع نقاط مع وصيف المجموعة الثانية الفريق التشيلى بستة نقاط فى مباراة من المنتظر أن تكون من أقوى المواجهات فى دور الستة عشر بكأس العالم 2014 .

و تمكن منتخب راقصى السامبا من الوصول الى دور الستة عشر بعد تصدر المجموعة الأولى التى كانت تضم أيضا منتخب المكسيك الذى حل ثانيا و المنتخب الكرواتى و نظيره الكاميرونى و حلوا فى المتبة الثالثة و الرابعة على الترتيب ليودعوا المونديال من الدور الأول.

و يسعى المنتخب البرازيلى الى الفوز بالمباراة من أجل مواصلة مشوارهم فى البطولة التى تقام على أرضهم ووسط جمهورهم ، و سيعتمد سكولارى على نجم هجومه المتألق نيمار الذى أحرز الى الآن أربعة أهداف فى المونديال ، و تعول عليه الجماهير البرازيلية فى هذه المباراة الهامة من أجل العبور الى الدور المقبل و الوصول الى نهائى البطولة و الفوز بها .

أما الفريق التشيلى مفاجئة هذه البطولة فسيسعى الى تحقيق انجاز و اخراج صاحب الأرض من دور الستة عشر ، كما فعل مع حامل اللقب المنتخب الأسبانى فى الدور الأول و اقصائه مبكرا من البطولة ، و تعول الجماهير التشيلية فى هذه المباراة آمالها على النجم سانشيز نجم هجوم برشلونة من أجل الفوز بالمباراة والعبور الى الدور المقبل .

و الأن مع تذكرة المباراة :

الفريقين البرازيل – تشيلى
المناسبة دور الستة عشر – كأس العالم 2014 بالبرازيل
الملعب ملعب «مينيراو» – مدينة بيلو
توقيت المباراة 06:00 بتوقيت القاهرة07:00 بتوقيت السعودية
القنوات الناقلة للمباراة bein sport HD 1bein sport HD 2 bein sport HD 11bein sport HD 13
حكم اللقاء الانجليزى هاورد ويب