ميزة البحث الجديدة فى تطبيق واتساب تقلب الموازين انتظرها المستخدمين طويلًا

ميزة البحث الجديدة فى تطبيق واتساب تقلب الموازين انتظرها المستخدمين طويلًا

يستمر تطبيق واتساب في تقديم العديد من الإمكانيات الجديدة للمستخدمين والتي تقدم لهم الكثير من الخدمات، وخلال الفترة الأخيرة أصدر تطبيق واتساب بعض المزايا الجديد والذي أعلن أنها مازال تحت الاختبار، واليوم أكدت  WABetainfo أن ن ميزة بحث لعلامة تبويب التحديثات الخاصة لنظام التشغيل الاندرويد مازال تحت الاختبار.

ميزة واتساب خيار البحث لعلامة التبويب “التحديثات

وقد أوضحت بعض التقرير أن الميزة الجديدة في واتساب وهي البحث لعلامة تبويب التحديثات سوف تساعد المستخدمين في البحث عن ما يريد في قسم معين، ومن المتوقع أن يتم إصدار الميزة الجديد للتواتساب لنظام التشغيل الاندرويد 2.23.20.16 ويمكن الوصول له عن طريق متجر “Google play”.

ميزة البحث الجديدة فى تطبيق واتساب تقلب الموازين انتظرها المستخدمين طويلًا 7

علامة التبويت التحديثات في واتساب

أن هذه الميزة الجديد في واتساب ستتيح للمستخدمين من خلال الضغط على زر “البحث” الموجودة في علامة تبويب التحديثات بشريط التطبيق في الأعلى أن يقوم بالبحث عن أي تحديثات يرغب بها في الحالة أو القنوات الذي يتابعها، وهذا بدون أن يقوم بفتح دليل القناة.

مزايا التحديثات للمستخدمين

تعتبر هذه الميزة من المزايا الرائعة لمستخدمي تطبيق واتساب وكان ينتظرها الكثير منذ وقت طويل حيث أنها ستجعل استخدام التطبيق سهل للغاية، كما أن طريقتها بسيطة، وعلى الرغم من ذلك فأنها سوف تحدث فرقاً كبيراً في استخدام الاشخاص للتطبيق.

كما أن هذه الميزة تتيح البحث عن الصور أو الرسائل أو الفيديوهات أو الروابط على التطبيق في قسم التحديثات الخاص بالتطبيق، وتلك الميزة تعد إضافة مميزة في تطبيق واتساب.