تزمنا مع اليوم العالمي للقهوة مفتاح شخصيك من نوع القهوة التي تحبها

تزمنا مع اليوم العالمي للقهوة مفتاح شخصيك من نوع القهوة التي تحبها
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2017-12-09 13:22:16Z | |

القهوة هي المشروب المفضل لدى الكثيرين حول العالم، ويقدر أنه يتم يوميا شرب 2.25 بليون كوب من القهوة عالميًا لوجود فمادة الكافيين الداخلة في مكوناتها تجعل مذاقها منعش، فرشفة منها صباحاً كفيلة بنقلك من عالم اللاوعي بعد الاستيقاظ من النوم في ساعات الصباح لعالم الوعي، لذلك هي تعزيز الطاقة والقدرة على التعلم والتذكر والمساعدة في تحسين المزاج طول اليوم.

ولقد أثبتت دراسة بريطانية أجريت على 2000 شخص أن مفتاح شخصية الانسان تتوقف على نوع القهوة التي يجبها.

تزمنا مع اليوم العالمي للقهوة مفتاح شخصيك من نوع القهوة التي تحبها 7

 شخصيتك من نوع قهوتك المفضلة

  1. القهوة التركي والإسبريسو: إذا كنت تحبها فانك شخص تميل إلى البساطة والهدوء والقيادة والجدية في العمل وتعشق الملابس الستايل الكاجوال والستايل الكلاسيك، أنت شخص مخلص لأصدقائك تقدم على مساعدتهم تحفظ العهد ويمكن الاعتماد عليك بالإضافة إلى تميزك بالعقلانية في اتخاذ القرار ومن الصعب التخلي عن التزاماتك.
  2. القهوة السادة: لديك قدرة ذهنية ممتازة ومبدع في الرؤى المختلفة تواجه الصعوبات والعقبات وإنجاز الأمور ومصدر إلهام للجميع.
  3. الكابتشينو: إذا كانت مفضلة لديك فأنت شخص رومانسي حليم طبيعتك حساسة جدًا زيادة عن الزوم تقدر مشاعر الناس وتهتم بمن حولك صادق ومخلص لأصدقائك تحب اختيار العمل الذي يمتاز بالإبداع وله علاقة بعلم النفس والثقافة لا تطلق دعابات بذيئة بل تحب أن تترفع عن هذة الأمور.
  4. اللاتيه والموكا: حبك لها تميزك بعفويتك ومحبتك للألوان والحفلات والرقص والخروج لتناول الطعام في المطاعم، ناجح في الالتحاق بالعمل في الشركات الكبرى، ليس لديك مشكلة في التحدث عن نفسك وانتقاد حياتك، متفائل من السهل التعامل معك قضاء الوقت معك ممتع، عدوك الرئيسي الرتابة والملل، وعيبك الوحيد الوثوق بالأشخاص بدون تفكير، ولكنك تستطيع التعامل مع المشاكل الذي توجهها وتحلها.
  5. القهوة المثلجة: أنت شخص تحب الحياة وعاشق جيد دائما، مستعجل لا تعرف الانتظار، مزاجي وفضولي في المشاركة بحماس مع الأفكار والشخصيات الجديدة في حياتك، تستطيع الدفاع عن الأشياء الذي تؤمن بها، لا تعمل حساب لكلام الاخرين وتعبر عن رأيك بشكل مباشر، دمك حامي تحب قول الحقيقة في أوقات كثيرة مما يعرضك للمشاكل مع الآخرين.
  6. الأمريكان كوفي: تميل في حياتك إلى الحلول الوسط عقلاني ومتزن تعرف كيف توازن بين تناقضات الحياة، تبعد عن المشاكل والصرعات ملتزم بمبادئك عاشق للراحة من أجلها تصرف الكثير من الأموال مثل شرائك للسيارات الفارهة لمجرد أنها مريحة وتقضي أجازتك في فندق خمس نجوم وتفرش منزلك بأحدث الأجهزة تحب الحرية في علاقتك بأصدقائك تفكيرك عميق وعقلك محلل لكل شيء تفضل غالبا العمل في البنوك والاحصائيات والدراسات.
  7. نسكافيه ثلاثة في واحد: أنت صاحب شخصية مزدوجة فعلى الرغم من اهتمامك بالترتيب والتنسيق فانت تسمح لنقسك لقضاء فترات من الفوضى وانعدام التنظيم.

https://youtu.be/OBMaSuCRifA