“جربها الآن” تعديل ميزة جديدة في تطبيق واتساب تُبهر المستخدمين

“جربها الآن” تعديل ميزة جديدة في تطبيق واتساب تُبهر المستخدمين

أعلنت الشركة المالكة لتطبيق واتساب عن إصدار ميزة جديدة وهي قنوات واتساب في 150 دولة أو أكثر، حيث أن هذه الخاصية الجديدة توفير الكثير من الخدمات للمستخدمين، فمنذ فترة أطلقت الشركة هذه الخاصية في 9 دول فقط، ولكن قد أوضح “مارك” أنه تم إنطلاق الخاصية أخيراً في جميع إنحاء العالم ويستطيع جميع المستخدمين بتحميلها على هواتفهم واستخدامها على نظام الاندرويد والآيفون.

ميزة جديدة في واتساب

منذ فترة أعلن “مارك” مالك تطبيق واتساب عن اصدار خدمة إنشاء القنوات ومتابعتها في العديد من الدول مثل مصر والمغرب واوكرانيا وكولومبيا وغيرها من الدول، ولكن الآن قد يستطيع جميع دول العالم تثبيت الخدمة والاستمتاع بها.

وجاء ذلك بعد سماح هذه الخاصية من جمع التعليمات وتحديد المشاكل والأخطاء وذلك جاء من خلال تقرير قامت بنشره موقع “Wabetainfo”.

"جربها الآن" تعديل ميزة جديدة في تطبيق واتساب تُبهر المستخدمين 7

ومن المقرر أنه WhatsApp سيطرح القنوات بداية من اليوم، ولكن مع العلم إلى أن الأمر سيستغرق العديد من الأسابيع حتى تتلقى جميع حسابات واتساب هذه الخاصية الجديدة،  كما كشف “مارك زوكربيرج” من خلال القناة الخاصة به على واتساب أنه سوف يشارك الرؤى والتحديثات والأخبار التي تتعلق بكل ما هو جديد على المنصة.

كما أنه سوف يسمح تطبيق WhatsApp للمستخدمين أن يحصلون على كل ما هو جديد من التحديثات لأفراد والمؤسسات التي يتابعوها، كما أن سيتيح القنوات من خلال علامة التبويب “الحالة”، والتي تم تغيير أسمها إلى “التحديثات”.

ويعتبر ذلك القسم يساعد المستخدمين على متابعة جميع القنوات الجديدة التي يوصي بها واتساب بك سهول بالإضافة إلى تصفح قائمة جميع القنوات المتاحة والمعتمدة من المنصة.