تعرف على سعر فائدة شهادات البنك الأهلي خلال شهر سبتمبر 2023

تعرف على سعر فائدة شهادات البنك الأهلي خلال شهر سبتمبر 2023
An employee counts money at an exchange office in downtown Cairo June 5, 2014. Egypt's currency black market is under threat from two directions, as aid from wealthy Gulf states promises to ease a dollar shortage and an increasingly confident central bank engineers a gradual depreciation of the Egyptian pound. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh (EGYPT - Tags: POLITICS BUSINESS)

قام البنك الأهلي بالإعلان عن رفع سعر الفائدة بنسبة قد وصلت لـ 1 إلى 2% ولكن على بعض الشهادات والودائع الادخارية وكان من خلالها أيضا الشهادة التي قام البنك بتقديمها للعملاء وهذة الشهادة تكون لمدة سنة، ويعتبر البنك الأهلي من البنوك القليلة التي قامت بطرح شهادتين استثمار واحدة لمدة سنة والآخرى لمدة سنتين وهذة الشهادات سوف تكون للأفراد وليس للشركات.

سعر فائدة شهادات البنك الأهلي

تعرف على سعر فائدة شهادات البنك الأهلي خلال شهر سبتمبر 2023 7أصبح سعر الشهادة الأولى التي قد تكون مدتها سنة واحدة وعائدها ثابت بسعر قد وصل إلى 11.5% وقد يصرف العائد شهريا، بينما قد يصل الحد الأدنى لشراء هذة الشهادة إلى 500 جنيه ومضاعفتها، أما الشهادة الثانية والتي تكون مدتها سنتين قد وصل سعر الفائدة المقدم عليها إلى 12% ويتم صرف العائد شهريا وقد يصل الحد الأدنى لشراء هذة الشهادة إلى 500 جنيه ومضاعفتها.

سعر فائدة ودائع البنك الأهلي 2023

تعرف على سعر فائدة شهادات البنك الأهلي خلال شهر سبتمبر 2023 8تعتبر الودائع من أهم الطرق الاستثمارية التي قد يلجأ اليها الأفراد بشكل كبير لذلك قدم البنك الأهلي وديعة قد تبدأ من 6 شهور إلى سنة، وأيضا قد قام البنك بالإعلان عن رفع سعر الفائدة على تلك الوديعة وقد وصلت النسبة إلى 7% وأصبحت تصل بعد الزيادة الجديدة إلى 8% وقد يصل الحد الأدنى لشراء تلك الوديعة إلى 1000 جنيه ولا يوجد حد أقصى لعملية الشراء.