أخبار برشلونة اليوم الجمعة 27/6/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم

أخبار برشلونة اليوم الجمعة 27/6/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم

بعد أن قدمنا لكم أخبار ريال مدريد اليوم ، الأن ننشر لكم أخر أخبار برشلونة اليوم الجمعة 27 يونيو 2014 حيث نعرض لكم أهم أخبار البلوجرانا في الصحف والجرائد العالمية والبداية سوف نبدئها معكم بخبر طلب رئيس نادي برشلونة جوزيب ماريا بارثوم إدارة بايرن ميونيخ الألماني بتحديد سعر اللاعب توني كروس والذي أبدت إدارة البرصا رغبتها في التوقيع مع اللاعب .

ومن جهة أخرى ودائما مع أخبار برشلونة نشرت صحيفة السبورت الكتالونية خبر إهتمام نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي بلاعب برشلونة الهولندي الجنسية المغربي الأصل إبراهيم أفلاي ، أفلاي الذي إنتقل إلى برشلونة في صيف سنة 2010 من فريق إيندهوفن الهولندي لم يتمكن من إثبات مكانه في تشكيلة برشلونة .

ومع أخبار توقيعات برشلونة اليوم تلقى جمهور برشلونة ضربة موجعة بخصوص التوقيع مع الأوروغواياني لويس سواريز والذي يصر مدرب الفريق لويس إنركي في التوقيع معه ، حيث أن الإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا عاقب اللعب بالإيقاف لمدة أربعة أشهر ، حيث أنه في حالة التوقيع مع برشلونة لن يتمكن سواريز من اللعب مع البرصا إلى غاية يوم 26 أكتوبر 2014 .

ونشرت صحيفة الموندو ديبورتيفو خبر يفيد بأن اللاعب الكاميروني أليكس سونج قام بالإتصال بوكيل أعماله من أجل التفاوض مع فريق إنتر ميلان الإيطالي ، حيث يرغب الكاميروني في مغادرة برشلونة هذا الصيف .

ومع أخبار برشلونة اليوم ولاعبي الفريق الكتالوني في سوق الإنتقالات أكد فيل طومسون لاعب ليفربول السابق أن لاعب برشلونة أليكسس سانشيز بالفعل وقع مع فريق ليفربول الإنجليزي وسوف يتم الإعلان على هذا التوقيع مباشرة بعد نهاية مباريات كأس العالم 2014 ، وقال فيل طومسون أن قيمة العقد وصلت إلى 27 مليون جنيه أسترليني .

قالت صحيفة الأس أن اللاعب ماثيو توصل إلى إتفاق مع نادي برشلونة للإنتقال إلى البلوجرانا الموسم المقبل ، ولكن لم يتمكن بعد من إقناع إدارة فالنسيا في التخلي عنه للفريق الكتالوني .