أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 27/6/2014 : أخر أخبار الفريق الملكي

أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 27/6/2014 : أخر أخبار الفريق الملكي

أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 27/6/2014 نبدئها معكم في الجولة اليومية التي نقدم لكم فيها أخبار النادي الملكي بصفة يومية ، ونبدأ معكم بخبر نفي المتحدث الرسمي لفريق فياريال صحة الأخبار التي تداولت صباح يوم أمس في إسبانيا عن إهتمام نادي فياريال بالمهاجم الشاب ألفارو موراتا ، وقال أنه من الصعب الحصول على توقيع موراتا .

ومع اخبار ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد دائما ، نشرت صحيفة الأس المدريدية أن فريق يوفنتوس الإيطالي رفع من جديد من قيمة العرض المالي المقدم بشأن ألفارو ووصل عرض الوفي من أجل التوقيع مع اللاعب إلى20 مليون يورو بعد أن كان قبل أيام قليلة 18 مليون يورو فقط .

ومع أخبار ريال مدريد اليوم نشرت صحيفة الماركا التابعة للنادي الملكي خبر وجود إستياء كبير بين صفوف أطباء الفريق الملكي مع الطاقم الطبي للمنتخب البرتغالي ، بسبب الحالة الصحية لنجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو ومشاركته في مباريات المنتخب في بطولة كأس العالم .

جماهير فريق ريال مدريد وفي إستفتاء أقامه موقع الديفينسا سينترال رفضت نسبة 55 بالمئة منهم التوقيع مع المهاجم الكولومبي رداميل فالكاو ، فبعد الأخبار التي تداولت عن توقيع الفريق الملكي مع اللاعب الكولمبي ، رأت الجماهير أن هذا القرار خاطئ خصوصا أن اللاعب تعرض الموسم الماضي رفقة موناكو لإصابة خطيرة حرمته من اللعب لمدة طويلة وغاب بسببها عن مونديال البرازيل .

صحيفة الموندو الكتالونية قالت أن كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد سوف يواصل رفقة الفريق الملكي الموسم المقبل ، ولن يغادر الفريق كما كانت تشير بعض التقارير السابقة عن رغبة الفريق الملكي في التخلي عن كريم بنزيما ، فبعد الأداء الجيد الذي قدمه بنزيما في مونديال البرازيل إزداد إحتمال بقائه مع ريال مدريد لموسم إضافي أخر .