تسريبات جديدة تكشف عن مواصفات هاتف موتورولا الجديد “Motorola Edge 40 Neo”

تسريبات جديدة تكشف عن مواصفات هاتف موتورولا الجديد “Motorola Edge 40 Neo”
تسريبات جديدة تكشف عن مواصفات هاتف موتورولا الجديد Motorola Edge 40 Neo

كشفت تقارير أن شركة موتورولا تستعد لإطلاق هاتف جديد من سلسلة هواتف Edge 40، حيث قدمت موتورولا خلال الفترة الماضية إصداران من سلسلة هواتف Edge 40، وقد لاقت نجاحًا كبير في الأسواق، والآن تستعد الشركة لإطلاق النسخة الجديدة Motorola Edge 40 Neo، بمواصفات عالية، وسنتطرق في هذا المقال إلى أحدث تسريبات مواصفات وسعر هاتف Motorola Edge 40 Neo.

مواصفات هاتف Motorola Edge 40 Neo

تسريبات جديدة تكشف عن مواصفات هاتف موتورولا الجديد "Motorola Edge 40 Neo" 1
تسريبات جديدة تكشف عن مواصفات هاتف موتورولا الجديد Motorola Edge 40 Neo

من المتوقع أن تطلق شركة موتورولا هاتفها الذكي الجديد Motorola Edge 40 Neo في الأسواق قريباً، وهو الإصدار الثالث من سلسلة Edge 40 التي تضم أيضاً هاتفي Motorola Edge 40 وMotorola Edge 40 Pro، ونستعرض الآن بعض التسريبات الخاصة بهاتف Motorola Edge 40 Neo.

  • أولًا: يتميز هاتف Motorola Edge 40 Neo بشاشة POLED بحجم 6.55 إنش، وبدقة FHD+، وبمعدل تحديث 144Hz، مما يوفر تجربة عرض سلسة وواضحة للمستخدم، كما يدعم الهاتف معايير IP68 للمقاومة ضد الماء والغبار، ويحتوي على قارئ بصمات الأصابع مدمج في الشاشة، كما يأتي الهاتف بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ USB Type-C 3.1، وأنظمة لتحديد المواقع.
  • ثانيًا: يعمل هاتف Motorola Edge 40 Neo بمعالج MediaTek Dimensity 1050، وهي ثماني النواة، ويدعم شبكات الجيل الخامس 5G.
  • ثالثًا: يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام، وسعة تخزين داخلية 128/ 256 جيجا بايت، ويأتي بنظام تشغيل Android 13، وهو أحدث إصدار من نظام التشغيل الشهير من شركة جوجل.
  • رابعًا: يضم هاتف Motorola Edge 40 Neo كاميرا خلفية ثنائية، تتكون من مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، ومستشعر ثانوي بدقة 13 ميجا بيكسل للتصوير بزاوية عريضة، كما يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بيكسل لالتقاط صور السيلفي وإجراء المكالمات الفيديو.
  • أخيراً: يحمل هاتف Motorola Edge 40 Neo بطارية بسعة 5000 ميللي أمبير في الساعة، والتي تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 80 وات، كما يدعم الشحن اللاسلكي، مما يضمن شحن سريع لها.
تسريبات جديدة تكشف عن مواصفات هاتف موتورولا الجديد "Motorola Edge 40 Neo" 2
تسريبات جديدة تكشف عن مواصفات هاتف موتورولا الجديد Motorola Edge 40 Neo

تسريبات جديدة تكشف عن مواصفات هاتف موتورولا الجديد "Motorola Edge 40 Neo" 3

سعر هاتف Motorola Edge 40 Neo

فإن سعر الهاتف في السوق الأوروبي سيكون 399 يورو، ولم تعلن شركة موتورولا بعد عن موعد إطلاق الهاتف رسميًا، لكن من المتوقع أن يكون ذلك في الأشهر القادمة.