نتيجة مباراة البرتغال وغانا اليوم في كأس العالم : فوز البرتغال بهدفين مقابل هدف

نتيجة مباراة البرتغال وغانا اليوم في كأس العالم : فوز البرتغال بهدفين مقابل هدف

نتيجة مباراة البرتغال وغانا اليوم في كأس العالم 2014 بالبرازيل إنتهت منذ قليل بفوز البرتغال بهدفين مقابل هدف واحد  ، حيث دخل المنتخب الألماني وهو في المركز الرابع والأخير من المجموعة السابعة للمونديال برصيد نقطة واحدة فقط .

في حين أن المنتخب الغاني دخل المباراة وهو صاحب المركز الثالث ورصيده نقطة واحدة فقط هو الأخر ، ولكن بفارق نسبة الأهداف على أصدقاء كريستيانو رونالدو .

ملخص مباراة البرتغال وغانا اليوم

الشوط الأول من مباراة البرتغال وغانا اليوم إنتهى بفوز المنتخب البرتغالي بهدف مقابل صفر ، الهدف الذي كان سجله اللاعب الغاني جون بوي في مرماه بالخطأ في  الدقيقة 30 من الشوط الأول ، وكان المنتخب البرتغالي دخل هذه المباراة بقوة وبحث منذ الدقائق الأولى عن الهدف الأول ، حيث سدد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تسديدة قوية إرتطمت بالعارضة الغانية وتضيع فرصة التقدم على المنتخب الغاني .

ليعود بعد ذلك رونالدو ويسدد كرة قوية أخرى من ضربة خطأ مباشرة في الدقيقة الثالثة عشر من المباراة ولكن الحارس الغاني أبعد الكرة إلى ضربة ركنية ، وتواصلت الهجمات البرتغالية ولكن بدون جدوى ، في حين أن المنتخب الغاني إعتمد لاعبيه على بعض الهجمات المرتدة السريعة ، وفي الدقيقة 20 سدد لاعبه جيان كرة قوية تصدى لها الحارس البرتغالي بنجاح .

وفي الدقيقة 30 من الشوط الأول تمكنت البرتغال من الحصول على الهدف الأول لها في المباراة حيث سجل اللاعب الغاني جون بوي الهدف بالخطأ في مرمى فريقه ، ليعود بعد ذلك بدقيقتين فقط ويسدد رونالدو كرة أخرى ولكن حارس غانا تصدى لها ، لتستمر مجريات الشوط الأول بدون أي جديد ، وينتهي الشوط الأول بفوز البرتغال بهدف مقابل صفر  .

وفي الشوط الثاني من مباراة البرتغال وغانا اليوم دخل ممثل القارة الإفريقية بقوة وحاول البحث عن هدف التعادل وتعديل النتيجة من أجل الدفاع على أماله للوصول إلى الدور الثاني من كأس العالم ، وسدد لاعبه أسمواه جيان كرة قوية في الدقيقة 50 ذهبت بجوار المرمى البرتغالية ، وواصل الضغط الغاني إلى حدود الدقيقة 57 حيث تمكن أسامواه جيان من تعديل نتيجة مباراة البرتغال وغانا ، بضربة رأسية متقنة إستقرت في مرمى البرتغال .

وفي النصف الساعة الأخير من الشوط الثاني للمباراة تغيرت ملامح المباراة وحاول المنتخب البرتغالي البحث عن الهدف الثاني ، وتناوب الهجوم البرتغالي بقيادة رونالدو وناني على تضييع بعض الفرص السهلة ، وفي الدقيقة 71 أرسل رونالدو كرة عرضية متقنة ولكن بدون أي متابعة من مهاجمي المنتخب البرتغالي .

وإستمرت المباراة إلى حدود الدقيقة  80 حيث نجح رونالدو في تسجيل هدف البرتغال الثاني في المباراة ، حيث إستغل كرة خاطئة في منطقة جزاء المنتخب الغاني وسددها بقوة في المرمى الغانية ، للتواصل الدقائق العشر الأخيرة من المباراة بدون أي جديد بإستثناء بعض الكرات المستحقة للتسجيل التي ضيعها بالخصوص رونالدو ، لينتهي اللقاء بفوز البرتغال على غانا بهدفين مقابل هدف واحد .

وبهذا يكون كل من البرتغال وغانا قد خرجوا رسميا من نهائيات كأس العالم 2014 ولم يتمكنوا من الوصول إلى الدور الثاني للبطولة ، في حين تأهل كل من ألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية إلى الدور الثاني عن المجموعة السابعة .

نتيجة البرتغال وغانا

البرتغال          2 غانا            1
جون بوي   د 30 (هدف في مرماه)رونالدو    د80 أسماواه جيان   د57