لعباقرة الألغاز … ابحث عن كلمة NOW المختلفة خلال 20 ثانية

لعباقرة الألغاز … ابحث عن كلمة NOW المختلفة خلال 20 ثانية

اليوم معنا ومعكم اصعب لغز ولكن مميز لكل عشاق الألغاز وحل الخدع البصرية، لأن يتمكن سوى العباقرة هم من التعرف على إيجاد الكلمة المختلفة في الصورة التالية، كل ما عليك هو الاسترخاء وعدم التفكير في أي شيء سوء التركيز على اللغز التالي، هيا بنا نتسلي سوياً.

أوجد كلمة NOW المختلفة خلال 20 ثانية

بعض الأمور التي نراها منذ الوهلة الأولى تبدو صعبة، ولكن عند التركيز قد تكشف لنا العديد من التفاصيل، مثل اختبارات الذكاء واليوم سنعرض لكم لغز مميز تحتوي الصورة على كلمة HOW متكررة في جميع إنحاء الصورة، ولكن هناك كلمة واحدة فقط هي المختلفة وهي كلمة NOW عليك الإسراع في البحث عنها قبل مرور الوقت.

لعباقرة الألغاز ... ابحث عن كلمة NOW المختلفة خلال 20 ثانية 7

هل وجدت الكلمة المخفية

إذا كنت تمكنت بالفعل من حل اللغز فأنت شخص بلا شك عبقري وذات عيون حادة، وإذا لم تتمكن من العثور علة كلمة NOW عليك الاستمرار في البحث ما زال الوقت أمامك لأنهم لم ينتهي بعد.

عزيزي القارئ ركز أكثر…

الوقت ينفذ منك….

3

2

1

0

حل اللغز

دائماً ما ينتهي الأوقات المسلية والجميلة سريعة، ولكن معنا سيظل الأوقات الممتعة دائماً موجوداً من خلال تقديم العديد من الألغاز والخدع البصرية التي تجعل تستمتع بوقتك وتنشط عقلك.

أما بالنسبة إلى حل هذه فأن الإجابة أمامك عيناك ولكن للأسف أنت لم تستطيع التركيز، ولكن عند النظر في أعلى الصورة على الجانب اليمين سوف تجد كلمة NOW تحت الخط الأحمر.

لعباقرة الألغاز ... ابحث عن كلمة NOW المختلفة خلال 20 ثانية 8