أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 26/6/2014 : أخر أخبار الفريق الملكي اليوم

أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 26/6/2014 : أخر أخبار الفريق الملكي اليوم

أخر تحديث اليوم : الساعة 13.47

نبدأ معكم الجولة اليومية من أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 26/6/2014 والتي سوف نضع لكم فيها اخر أخبار الفريق الملكي ، والتي سنبدأها معكم ، بمانشرته صحيفة الأس المدريدية عن نجم ريال مدريد تشافي ألونسو ، حيث أنه من المتوقع أن يغيب عن مباراة السوبر الأوروبي والتي ستجمع ريال مدريد بفريق إشبيلية الإسباني بطل الدوري الأوروبي ، حيث قالت صحيفة الأس ، أن ألونسو مهدد بالغياب عن السوبر الاوروبي بسبب دخوله إلى أرضية الملعب في المباراة النهائية لدوري الأبطال بعد أن سجل جاريث بيل الهدف الثاني لريال مدريد .

ومع المزيد من أخبار ريال مدريد اليوم نشرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية تقريرا عن تصدر ريال مدريد الفرق الأوروبية من حيث العائدات المالية والتي بلغت مبلغ 57.4 مليون يورو ، في حين أن المركز الثاني كان من نصيب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الذي حقق مبلغ 54.4 .

نشرت صحيفة الماركا التابعة لفريق ريال مدريد أن كل من إيكر كاسياس ودييجو لوبيز حارسي ريال مدريد سيواصلان الموسم المقبل رفقة الفريق الملكي ، وقالت الماركا أنه من جديد سوف نتابع الموسم المقبل من الدوري الإسباني ودوري الأبطال الصراع بين كاسياس ولوبيز على حماية مرمى مرمى ريال مدريد .

ريال مدريد إستفاد من مبلغ 3 ملايين يورو من صفقة إنتقال لاعب بنفيكا المدافع الأرجنتيني جاراي إلى فريق زينيت الروسي ، حيث أن كان ذلك من شروط عقد إنتقال اللاعب من ريال مدريد إلى بنفيكا في صيف سنة 2011 .

أشارت تقارير صحفية إيطالية أن مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي يريد التعاقد مع مواطنه الإيطالي فابيو كانافارو من أجل أن يحل محل مكان زين الدين زيدان الذي سوف يتولى مهمة تدريب ريال مدريد كاستيا الموسم القادم ، فابيو كانافارو أحسن لاعب في العالم سنة 2006 كان قد لعب رفقة ريال مدريد في الفترة الممتدة في مابين 2006 و 2009 .