طلب مساعدة جمعية بيت الخير في 3 دقائق والفئات المستفيدة

طلب مساعدة جمعية بيت الخير في 3 دقائق والفئات المستفيدة

طلب مساعدة جمعية بيت الخير، بيت الخير يقدم الدعم للعديد من الجهات الخيرية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، لذا يتم نقدم لكم شرح كامل للمستفيدين فى جميع أنشطة الجمعية، التي تتمثل في العيادات الطبية والخدمات الاجتماعية والتعليمية والثقافية وغيرها، وذلك عبر موقعكم الإلكتروني مصر فايف.

طلب مساعدة جمعية بيت الخير

طلب مساعدة جمعية بيت الخير
طلب مساعدة

تعد آلية تقديم طلب مساعدة من جمعية بيت الخير عملية سهلة، لهذا عليك أن تتبع الإجراءات التالية:

  • زيارة الموقع الإلكتروني: يحتوي موقع بيت الخير على نماذج للطلبات المطلوبة، يمكن تحميلها وملئها بعناية. كما يمكنك الاتصال بالجمعية مباشرةً من خلال الرقم المخصص للمساعدة.
  • ملء النموذج بالمعلومات اللازمة: يجب تقديم المعلومات الشخصية الكاملة للطالب، بما في ذلك الاسم الكامل والعنوان ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني، كما يجب تحديد نوع المساعدة المطلوبة وإرفاق الوثائق اللازمة لتثبت مدى الحاجة للمساعدة.
  • تقديم الطلب: بعد ملء النموذج بالمعلومات المطلوبة، يمكن تقديم الطلب إلى جمعية بيت الخير عن طريق البريد الإلكتروني المخصص لذلك أو المباشرة إلى إحدى فروع الجمعية.
  • انتظار الرد من الجمعية: بعد تقديم الطلب، يجب الانتظار للحصول على رد من الجمعية وذلك للتأكد من قَبُول الطلب ومدى مطابقته لشروط ومعايير الجمعية، وإليك رابط تقديم طلب مساعدة مالية.

الفئات المستفيدة من بيت الخير

هم أولئك الذين تعثرت ظروفهم للأسباب الآتية:

  • الأسر الذي أضيرت بفقد عائلها لموت أو مرض أو عجز أو سجن، أو غير ذلك أزمات أو نكبات ألمت بها.
  • الفقراء والمساكين وكبار المواطنين والأرامل والمطلقات والمرضى ومنخفض الدخل وأسر نزلاء السجون وأصحاب الهمم والأيتام والطلبة والكثير من الفئات التي تثبت الدراسات الاجتماعية استحقاقها للمساعدة.
  • الأسر الفقيرة المتعففة (لا يسألون الناس ألحافا).
  • يجب الاهتمام بتزويد جميع المعلومات المطلوبة في طلب المساعدة المقدم إلى بيت الخير، والتأكد من رفع الوثائق الداعمة لذلك. كما يجب الانتظار لمدة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة أسابيع عادةً للحصول على رد من الجمعية.

وصلنا معكم لختام شرح طلب مساعدة جمعية بيت الخير في 3 دقائق والفئات المستفيدة.