ما هو تطبيق ثريدز Threads منافس تويتر؟

ما هو تطبيق ثريدز Threads منافس تويتر؟
ما هو تطبيق ثريدز Threads منافس تويتر؟

يبحث الكثير من الأشخاص عن تطبيق Threads، وهو تطبيق جديد تم إنشاؤه بواسطة فريق الانستجرام، وذلك للانضمام إلي المحادثات العامة ومشاركة التحديثات النصية، كما حقق الموقع اقبالاً كبيراً من  قبل المستخدمين،  حيث حصل الموقع علي أكثر من 30 مليون مستخدم ولا يزال العدد في الزيادة خلال الفترة الأخيرة، ولذا سوف نعرض عليكم في هذا الموضوع كيف يعمل الموقع، الخوارزمية، التطبيق، كل شئ ؟

كيف يعمل تطبيق Threads

كما ذكرنا في السابق، أنه يوجد ملايين من الأشخاص الذين يسجلون في التطبيق ويستخدمونه بشكل أفضل علي Twitter، ولكن أجمع الكثير منهم علي نفس السؤال وهو، كيف تعمل الخوارزمية في التطبيق، لماذا تعرض الخلاصة تغريدات عشوائية بكثرة.

ما هو تطبيق ثريدز Threads منافس تويتر؟ 1

في المواضيع، يستطيع الأشخاص مشاهدة منشورات من الأشخاص الأخري الذين تتابعهم، بإلاضافة إلي المحتوي الذي تم التوصية به من المبدعين الجدد، وقد قال أدم موسيري رئيس الانستجرام، رداً علي مستخدم سأل كيف تعمل خوارزميةالThreads.

أن الخوزاريمة ليست ثقيلة جداً في ترتيب المنشورات ولكنها توصي بالمنشورات من الحسابات العشوائية”، تلك المنشورات التي لا تتابعها، كما أشار أنه من المهم لتطبيق جديد، حيث يتطلب المستخدمون إلي متابعة عدد كاف من الأشخاص لتشغيل الخوارزمية.

كما تتيح لك المواضيع تضمين كلمات مخفية في مشاركتك لتصفية الردود التي تتضمن كلمات معينة، وذلك لإلغاء متابعة ملف تعريف أو تقييده أو الإبلاغ عنه أو حظره، فقط قم بالنقر فوق قائمة النقاط الثلاث، ولكن إذا قمت بحظر حساب علي الانستجرام، فسيتم حظره ايضاً علي المواضيع بشكل تلقائي.

ولا يزال هذا هو اليوم الأول من إصدار موقع Threads ، ويحتاج الموقع إلي تصحيح العديد من الأشياء إذا كان يريد أن يتخذها علي تويتر، ولكن أجمع مستخدمون الموقع بالمطالبة بتعذية منزلية مرتبة ترتيباً زمنياً مع جميع الأشخاص الذين يتابعهم، علي غرار خلاصة توتير.

وقد عالج موسيري الشكوي قائلاً “علي القائمة”، وأظهر زوكربيرج أيضاً إبهامه، لذلك من الممكن أن نأمل في “من أجلك” في المواضيع في الفترات القادمة.