ميسي يقود الأرجنتين إلى الصدارة ونيجيريا تضمن التأهل

ميسي يقود الأرجنتين إلى الصدارة ونيجيريا تضمن التأهل
نتيجة مباراة الأرجنتين نيجريا

الأرجنتين تؤكد صدارتها للمجموعة السادسة بفوزها في مباراتها السادسة أمام نيجيريا بثلاث أهداف مقابل هدفين، في مباراة جميلة أبدع فيها الهداف ميسي بتسجيله هدفين لينافس بذلك زميله نيمار نجم البرازيل في قائمة الهدافين.
شوط المباراة الأول شهد أول محاولة للأرجنتين في الدقيقة 03 أثمرت عن هدف مبكر بواسطة الساحر ميسي بعد أن سدد كرة قوية في شباك حارس نيجيريا. وفي الدقيقة 04 ردت نيجيريا بهجمة مرتدة سريعة واستطاعت تحقيق التعادل بواسطة الفنان أحمد موسى بعد أن سدد كرة جانبية خدعت الحارس روميريو لتدخل المرمى، لتستمر المباراة إلى حدود الدقيقة 45 حيث أعطى الحكم ضربة خطأ للأرجنتين نفدها ميسي ببراعة لتدخل في الزاوية 90 للشباك، لينتهي بعد ذلك الشوط الأول.

مباراة الأرجنتين نيجريا 2 مباراة الأرجنتين نيجريا 3 مباراة الأرجنتين نيجريا 4 مباراة الأرجنتين نيجرياالشوط الثاني عرف المزيد من الأهداف في مباراة مفتوحة من الطرفين، بحيث تمكنت نيجيريا من تحقيق التعادل في الدقيقة 47 بعد أن وصلت الكرة لأحمد موسى من خطأ دفاعي للأرجنتين، ليسددها مباشرة بالمرمى. وتمكنت الأرجنتين بعد ذلك من تسجيل هدفها الثالث في الدقيقة 50 برجل فاوستينو روخو بعد تلقيه الكرة من ركنية، وقام المدرب بعمل تغيير للنجم ميسي وعوضه باللاعب الفاريز في د 60.

وقامت نيجيريا بعدة محاولات هجومية خصوصا بعد خروج ميسي وكانت أبرزها تسديدة النيجيري اوديموينجي في الدقيقة 77 لكن الحارس يتصدى لها، لينتهي شوط المباراة الثاني بتلك النتيجة.

وبعد نهاية مباراة المجموعة السادسة يتأهل متصدر المجموعة الأرجنتين والوصيف نيجيريا إلى دور الثمن بعد خسارة إيران أمام البوسنة والهرسك.
مباراة الأرجنتين نيجريا 2 مباراة الأرجنتين نيجريا مباراة الأرجنتين نيجريا1