تحذير هام من ميزة واتساب المذهلة في التحديث الجديد

تحذير هام من ميزة واتساب المذهلة في التحديث الجديد
تحذير هام من ميزة واتساب المذهلة في التحديث الجديد

حذر خلال الساعات الماضية عدد من الخبراء من تحديث واتساب WhatsApp الجديد، والذي من المقرر أن يصل إلى جميع المستخدمين خلال الفترة القادمة، حيث أنه سوف يتح للمستخدمين على هواتف أيفون وأندرويد إرسال ومشاركة مقاطع الفيديو بجودة عالية الدقة.

الخبراء يحذرون من ميزة واتساب الجديدة

أشارت صحيفة ذا صن أن الميزة الجديدة القادمة في تحديث WhatsApp، قد تستهلك الكثير من بيانات المستخدمين، حيث أن الميزة سوف تتطلب سرعة أعلى في التحميل كما أنها تستهلك الكثير من باقة الإنترنت.

تحذير هام من ميزة واتساب المذهلة في التحديث الجديد 1

وأوضحت الصحيفة الأمريكية انه بمجرد وصول تلك الميزة التي ينتظرها الكثير من المستخدمين في التحديث الجديد، قد يجد المستخدمون أنفسهم يتكبدون رسوم بيانات ضخمة، حيث يقوم واتساب خلال الفترة الحالية بإرسال الصور والفيديوهات بجودة أقل، حيث يكون الملف أقل حجماً، وبالتالي يكون أقل في تكلفة استهلاك باقة الإنترنت.

وكشف موقع WABetaInfo أن تطبيق الدردشة الفوري سوف يسمح قريباً للمستخدمين بإرسال مقاطع فيديو بجودة عالية HD، حيث أن مختبري النسخة التجريبية للتحديث الجديد، على WhatsApp beta لنظام Android v2.23.14.10 لديهم زر HD أثناء مشاركة مقاطع الفيديو مع الأهل والأصدقاء والأصحاب، وعند النقر على ذلك الخيار فإنه يسمح للمستخدم بتحديد جودة الفيديو سواء كان قياسي أو HD.

تحذير هام من ميزة واتساب المذهلة في التحديث الجديد 2

تسمح الميزة الجديدة التي سوف يوفرها التطبيق للمستخدمين، بإرسال مقاطع الفيديو بدقة تصل إلى 1080 بكسل بجودة HD، مما يوفر مشاهدة رائعة للمستخدمين.