لغز العباقرة.. هل يمكنك العثور على الشخص الآخر في الصورة خلال 7 ثوان؟

لغز العباقرة.. هل يمكنك العثور على الشخص الآخر في الصورة خلال 7 ثوان؟

نواصل اليوم موضوعتنا المعتادة عن تقديم الاختبارات الشخصية الشيقة والمثيرة للاهتمام لدي الكثير من زائرين الموقع، حيث إن هذه الاختبارات تنمي مهاراتك الذهنية والعقلية واختبار مدي انتباهك للأشياء من حولك سواء في حياتك اليومية أو العملية، فأننا اليوم نقدم لكم اختبار مختلف يحتاج إلى ذكاء وتركيز عالي إذا نجحت به بالفعل فأنت شخص بلا شك مميز وقوى الملاحظة، هل أنت مستعد الآن هيا معنا للتعرف على اختبار الذكاء التالي.

اعثر على الشخص الثاني في الوهم البصري

أن الوهم البصري يعد من أكثر الاختبازات المفيدة للعقل لإنها تنمي مهارة التركيز كما أنها تعلمك  كيفية إدراك الأمور من حولك، أن القيام بالتدريب على هذه الاختبارات بشكل منتظم يساعد الشخص على تقليل التوتر وتحسين الملاحظة وقوة التركيز، كما أنه يجعلك تستطيع اتخاذ القرارات بشكل أسرع.

لغز العباقرة.. هل يمكنك العثور على الشخص الآخر في الصورة خلال 7 ثوان؟ 7

أمامك صورة توضيحية تحتوي على امرأة وحولها حديقة من الزهور وبحيرة والعديد من التفاصيل الأخري، ولكن يهناك شخص يعمل مساعد لدي هذه المرأة وقد اختفي ولا تستطيع العثور عليه، وتحاول معرفة مكانه.

ومهمتك أنت الآن هي البحث عن هذا المساعد في تلك الصورة، وهذا هو يعتبر الوهم البصري الذي يجعلك تنظر إلى تفاصيل الصورة لاكتشاف الأمر المخفي، وعليك أن تكون سريعاً لتخضع لاختبار الذكاء هذا.

للأسف أمامك فقط 7 ثوانٍ لاكتشاف الرجل المخفي في الصورة التوضحية السابقة، لذلك عليك الإسراع قليلاً.

حل الاختبار

للأسف بعد مرور الوقت المحدد للاختبار هل تمكنت من العثور على مساعدة المرأة، إذا كنت لم تصل إليه سنوضح مكانه لك، حيث أنه يوجد بالجانب الأيسر من الصورة وراء الزرع وستجد القبعة الخاصة به ظاهرة للأشخاص الأذكياء

لغز العباقرة.. هل يمكنك العثور على الشخص الآخر في الصورة خلال 7 ثوان؟ 8