أعلى شهادات ادخار في البنوك الحكومية والخاصة في مصر بعائد شهري يصل إلى 6333 جنيه

أعلى شهادات ادخار في البنوك الحكومية والخاصة في مصر بعائد شهري يصل إلى 6333 جنيه
أعلى شهادات ادخار

نستعرض تقريرا عن أعلى شهادات ادخار في البنوك الحكومية والخاصة في مصر بعد إعلان البنك المركزي عن تثبيت أسعار الفائدة عند 18.25%، فالكثير من الأشخاص يفضلون استثمار أموالهم من خلال وضعها في صناديق استثمار والحصول على عائد مادي يساعدهم على المعيشة خاصة مع ارتفاع أسعار السلع والمنتجات الغذائية.

شهادات استثمار بالبنوك ذات عائد مرتفع

تعبر شهادات البنك الأهلي المصري وبنك مصر من أهم شهادات الادخار فهي تقدم عائد ادخاري 19% لمدة ثلاثة سنوات من شهادات الاستثمار ذات العائد الادخاري الأعلى، ويصرف العائد شهريا ويمكن شراء شهادات الادخار بقيمة تبدأ من ألف جنيه ومضاعفتها، وفي حال شراء شهادة ادخارية بقيمة أربعمائة ألف جنيه فإن العائد الشهري لها يكون 6333 جنيه.

أعلى شهادات ادخار

شهادات ادخار البنك الزراعي والبنك المصري الخليجي

شهادات البنك الزراعي المصري والبنك المصري الخليجي فهما يقدمان أعلى شهادات ادخار بعائد ثابت 19 % يصرف شهريا أو 19.5% يصرف كل 6 أشهر، وتصل مدة الشهادة إلى ثلاث سنوات وتبدأ قيمة شرائها من ألف جنيه ومضاعفتها، وينفرد البنك المصري الخليجي بشهادة أخرى بقيمة 23% خلال العام الأولى أما العامان التاليان فإن نسبة العائد يحددها البنك المركزي وتبدأ قيمة شراء الشهادة من ألف جنيه ومضاعفاتها.

ويعد الاستثمار في شراء شهادات الادخار بالبنوك من أهم أنواع الاستثمارات التي تجذب الكثيرون الراغبون في البعد عن مخاطر المشاركة في مشروعات لا علم لهم بها.