ارتفاع سعر لايتكوين Litecoin قبل التنصيف مع ارتفاع سعر AltSignals بقيمة 833k$ خلال البيع المسبق

ارتفاع سعر لايتكوين Litecoin قبل التنصيف مع ارتفاع سعر AltSignals بقيمة 833k$ خلال البيع المسبق

هناك العديد من الأحداث الساخنة في سوق العملات المشفرة. ومما لا شك فيه أن معظم مستخدمي العملات المشفرة على دراية بأن تنصيف أو إنقسام (halving) البيتكوين يمكن أن يفتح سوقًا صاعدًا جديدًا لـ Web3، ولكن ماذا عن تنصيف اللايتكوين Litecoin؟

إن تنصيف اللايتكوين Litecoin له تأثير مثير للاهتمام. فعلى الرغم من أنه قد لا يؤثر على بقية أسواق العملات الرقمية بشكل مباشر، إلا أن المشاريع ذات القيمة المنخفضة مثل AltSignals تبدو جاهزة للاستفادة من ظروف السوق المتغيرة التي يجلبها تنصيف اللايتكون Litecoin.

وبالنسبة للمستثمرين المبتدئين، يتوفر توكين AltSignals، اللذي أطلق عليه ASI، حاليًا خلال البيع المسبق.

تتألق AltSignals مع تأثر سعر Litecoin مع تنصيف Litecoin القادم

يحدث تنصيف Litecoin، كتنصيف البيتكوين، كل أربع سنوات. في الماضي، ارتفع سعر Litecoin في الفترة التي سبقت الحدث قبل أن يرتد بسرعة إلى مستواه السابق.

مع استحقاق تنصيف Litecoin خلال شهرين، يستعد المستثمرون لما قد يكون بمثابة جولة كبيرة لواحد من أقدم التوكينات وأكثرها ثباتًا. ارتد سعر Litecoin مؤخرًا وربما يستعد للارتفاع التالي.

وفي الوقت نفسه، اجتذب البيع المسبق لتوكين AltSignals انتباه العديد من المستثمرين منذ إطلاقه لأول مرة. بالإضافة إلى ذلك، فالمستثمرون متفائلين بشأن مستقبل المنصة بعد أن أعلنت أنها ستصدر مجموعة أدوات تداول مدعومة بالذكاء الاصطناعي – والتي تعتبر نادرة في أسواق العملات المشفرة.

لا يزال بإمكان المستثمرين شراء توكين ASI خلال المراحل الأولى من تطوير المنصة. البيع المسبق في المرحلة الأولى، مع وجود توكين ASI عند سعر 0.051$ لأي مستثمر ذكي على المدى الطويل.

ما هو AltSignals؟

AltSignals هي عبارة عن منصة تداول عبر الإنترنت تقدم إشارات تداول مربحة لمجتمعها. خدمت المنصة أكثر من 50000 مستخدم منذ عام 2017 وتقوم بتوسيع نطاق عروض البلوكتشين الخاصة بها لتشمل أداة تداول تعتمد على الذكاء الاصطناعي يحتاج إليها الكثير.

منذ إطلاقها لأول مرة، ساعدت ™Altalgo، أداة التداول الأصلية لشركة AltSignals، المتداولين على زيادة محفظتهم 10 أضعاف في 19 شهرًا. تشارك الأداة إشارات التداول لعقود Binance الآجلة ولديها معدل دقة مذهل يزيد عن 64٪.

من المتوقع أن تعزز ActualizeAI، أداة التداول الجديدة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي والتي طورتها AltSignals، معدل الدقة بشكل أكبر. يجلب ActualizeAI إمكانات التعلم الآلي إلى أدوات التداول، التي تستخدم معالجة اللغة الطبيعية (NLP) والنمذجة التنبؤية لتحليل كميات هائلة من بيانات السوق.

كيف يعمل ASI؟

يقدم توكين ASI لمستخدميه وصولاً مباشرًا إلى ActualizeAI. يمكن للمتداولين ربط مؤشر الذكاء الاصطناعي بأي عملة في السوق، وسيوفر تلقائيًا إشارات بيع وشراء العملة مع إمكانيات تحقيق المكاسب.

تعمل AltSignals أيضًا على تطوير مجموعة من خدمات DeFi للمنصة. تشمل الخدمات تحصيص ASI، والذي يسمح لمالكي التوكينات بالحصول على ربح سلبي، وحقوق التصويت في مقترحات الحوكمة الصادرة عن المشروع.

بالإضافة إلى ذلك، سيأتي مع ActualizeAI نادي تداول حصري عبر الإنترنت يسمى AI Members Club. يمكن لأعضاء النادي الوصول الحصري المبكر إلى مشاريع التشفير عالية الإمكانات أثناء بيعها المسبق، والتي غالبًا ما تنتج عوائد كبيرة للمستثمرين.

كما سيستضيف نادي الأعضاء بطولات تداول عبر الإنترنت. وسيُكافئ الفائزين بمجموعة من جوائز التشفير الضخمة، مع توكينات ASI المميزة. وكذلك يمكن لحاملي توكينات ASI أيضًا تجربة أحدث أدوات التداول من AltSignals والتميز من خلال تجربة أحدث خواص عالم العملات المشفرة.

هل سيصل ASI إلى 0.25 دولار في عام 2023؟

سوف يرتفع ASI من 0.012 دولارًا أمريكيًا إلى 0.02274 دولارًا أمريكيًا خلال مراحل البيع المسبق الخمس. يمكن أن يتوقع المستثمرون الأوائل عوائد كبيرة بعد الإطلاق، حيث سلط محللو الأسعار الضوء على رموزها الانكماشية وفائدتها الواسعة كأسباب تدفعها إلى الصعود.

يمكن أن يخترق ASI حاجز 0.30 دولار في عام 2023. سيكون هذا أكثر من 10x من نهاية البيع المسبق، والذي يعكس أهمية الذكاء الاصطناعي للمشروع، والذي يساعد المتداولين على اكتشاف السوق وتحقيق ربح على المدى الطويل.

ما هي Litecoin؟

تم تصميم Litecoin كبديل عن Bitcoin، مع وقت أسرع لتأكيد المعاملات ورسوم أقل لها. على عكس العملات التقليدية، توجد Litecoin على شبكة لامركزية ولا يتم تنظيمها من قبل أي سلطة مركزية أو مؤسسة مالية.

يعتمد البلوكتشين على بروتوكول مفتوح المصدر مؤمن بواسطة خوارزميات رياضية معقدة. وقد اكتسبت Litecoin متابعة قوية بين محبي العملات المشفرة والمستثمرين فيها، برأسمال سوقي يزيد عن 6.5 مليار دولار في مايو 2023.

هل ستصل LTC إلى 150 دولار في 2023؟

تمتعت Litecoin ببداية قوية حتى عام 2023، حيث ارتفعت بنسبة 30٪ تقريبًا في الأشهر القليلة الأولى من العام. ويتوقع محللو الأسعار مزيدًا من الارتفاع قبل تنصيف Litecoin، والذي قد “يترأس الأخبار”.

عادةً ما يؤدي تنصيف Litecoin إلى انعكاس سعر Litecoin على المدى المتوسط قبل أن يواصل اتجاهه الصعودي في سوق العملة المشفرة الصاعد (عادةً ما يكون سبب ذلك هو تنصيف البيتكوين). يتوقع الخبراء أن يصل سعر Litecoin إلى 120 دولارًا قريبًا، ولكن ما زال من غير المؤكد أن يصل التوكين إلى هذا السعر قبل التنصيف.

سعر AltSignals مقابل سعر Litecoin: هل يمكن أن يتفوق ASI في الأداء على الرغم من تنصيف Litecoin؟

لطالما كان تنصيف Litecoin إشارة على صعود سوق العملات المشفرةعبر تاريخه. فهو يشير إلى أن تنصيف البيتكوين على وشك الحدوث، وهو ما يؤدي إلى سوق عملات مشفرة صاعد صعودًا كبيرًا. يمكن أن يخدم هذا التنصيف AltSignals جدًا – أداة جديدة تمامًا لمتداولي Web3 الذين يسعون إلى تحقيق ربح على المدى الطويل.

يتوقع الخبراء أن تتفوق AltSignals على سعر Litecoin في السنوات القادمة. ويرجع ذلك أساسًا إلى تناقص العوائد بسبب الاختلاف في القيمة السوقية، حيث إن AltSignals هي عملة مشفرة جديدة تمامًا تبدو جاهزة لجذب دعم كبير. يتم بيع توكين ASI بسعر 0.012 دولار خلال المرحلة الأولى من البيع المسبق.

يمكنك المشاركة في بيع ASI المسبق هنا.