فوز مستحق للبرازيل أمام الكاميرون ب 4 مقابل 1

فوز مستحق للبرازيل أمام الكاميرون ب 4 مقابل 1

استطاعت البرازيل انتزاع الفوز أمام الكاميرون ب 4 مقابل 1، وبهذا تتصدر المجموعة الأولى ب 9 نقاط وبينما الكاميرون تخرج من المونديال ب 0 نقطة بعد ثلاث هزائم متتالية.

وعرف الشوط الأول عدة محاولات لفريق البرازيل أسفرت عن الهدف الأول في الدقيقة 17 بعد كرة عرضية من جوستافو لويز تلقاه المبدع نيمار ليدخلها إلى شباك الحارس الكاميروني.

وأدركت الكاميرون بعد ذلك التعادل في الدقيقة 26 بواسطة جويل ماتيب، ولم تقف البرازيل مكتوفة اليدين بل سرعان ما سجلت هدفها الثاني بواسطة نيمار في الدقيقة 35 بعد مراوغات رائعة لدفاع الكاميرون، وينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة.

صور من مباراة البرازيل و الكاميرون 1 صور من مباراة البرازيل و الكاميرون 2 صور من مباراة البرازيل و الكاميرون 3
في الشوط الثاني دخلت البرازيل بعزيمة قوية لإحراز المزيد من الأهداف أمام الكاميرون الذي أقصي بعد هزيمتين متتاليتين، وتحقق لها ذلك في الدقيقة 49 بعد كرة عرضية من ديفيد لويز ليتلقاها فريد ويسجل هدفاً برأسه ويضيف هدفه الرابع بعد انفراد فرناندينيو بحارس الكاميرون في الدقيقة 84، لينتهي الشوط الثاني بفوز البرازيل.

البرازيل ستلاقي في دور الثمن وصيف المجموعة الثانية وهو فريق تشيلي، بينما سيلاقي هولندا متصدر المجموعة الثانية فريق من العيار الثقيل المكسيك.
صور من مباراة البرازيل و الكاميرون 1 صور من مباراة البرازيل و الكاميرون 2 صور من مباراة البرازيل و الكاميرون 3 صور من مباراة البرازيل و الكاميرون 4