جورج قرداحي ضحية برنامج رامز جلال ورأيه فى أزمة آثار الحكيم

جورج قرداحي ضحية برنامج رامز جلال ورأيه فى أزمة آثار الحكيم

الإعلامى الشهير جورج قرداحى كان ضيف فى برنامج رامز جلال الجديد “رامز قرش البحر” الذى سيعرض فى شهر رمضان الكريم بإذن الله حصريا على شاشة mbc مصر , حيث وقع قرداحى ضحية فى مقلب رامز الجديد الذى تدور احداثه فى قلب البحر بإيهام الضيف أن هناك قرش ضخم يهاجم المركب , والذى يظهر منه رامز فى النهاية.

ماذا حدث لقرداحي فى مقلب رامز

ففى إتصال هاتفي لبرنامج آن الأوان مع الإعلامية هالة سرحان , أبدى قرداحي بتصريح عما جرى له , واستطرد قائلا كنت ضحية رامز جلال وقمت بضربه على رأسه إلا إنى سرعان ما تجاوزت الموقف وأخذته بروح دعابة ظريفة , وذلك لإخراج المقلب بشكل جيد من قبل فريق العمل.

رأى قرداحي فى برنامج رامز

22

على الرغم من كونه أحد ضحايا البرنامج إلا أن قرداحى أبدي إعجابه بفكرة البرنامج وقال عنه أنه برنامج جيد وأنه لا بد أن يكون موجود على الشاشة خصوصا فى رمضان وذلك لأنه برنامج ترفيهى , يحث على الضحك والفكاهة المطلوبة فى رمضان , وأن مثل هذه البرامج لا تعد سخيفة ولا تافهة , فهناك ماهو أولى من الإيقاف منه والتى تدعى إلى الإسفاف والتغيير من قناعات الناس.

مضيفاً أن البرنامج ذكى وهو يقدر الذكاء ويحترمه , ,وأن العمل ككل ليس فيه إهانة لأحد , وأن برامج المقالب موجودة على الشاشة منذ نشأة التلفزيون , بل على العكس يوجد فى الغرب ماهو أقوى من هذه المقالب.

رسالة قرداحي لآثار الحكيم

athar

وجه قرداحى رسالة لآثار الحكيم قائلا يا ست آثار ليس هناك داعى لكل هذا القلق , فأنت فنانة كبيرة نحن نقدرها ونحترمها , ونعرف أن البرنامج قد جرح مشاعرك , ولكن عليك تقبل أن الأمر مجرد مزحة.

رسالة قرداحى لرامز جلال

صرح قرداحي بأنه قد ضرب رامز جلال على رأسه فى الحلقة بعدما اكتشف المقلب الذى حدث به , وتأسف له على ذلك فى المداخلة التليفونية , وقال له انت شاب موهوب ومتميز وأتمنى لك النجاح دائما وعلى الرغم من أنى تعرضت للمقلب إلا أنى أقدرك وأقدر كل طاقم البرنامج.