البرازيل وفرصة استرجاع اللقب الغائب

البرازيل وفرصة استرجاع اللقب الغائب

الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى من كأس العالم تضم المنتخب البرازيلي مع نظيرة منتخب الكاميرون،ويرغب المنتخب البرازيلي في الفوز من أجل تصدر المجموعة الأولى وخصوصا أنه كان غير موفق في بداية هذه المجموعة.

vxr9o27i7502014_6_17_23_58
ويجب على المنتخب البرازيلي أن يبذل أقصى جهده لكى يفوز بهذه المباراة من أجل تصدر هذه المجموعة بدلا من الحصول على المركز الثاني الذي سوف يدفعه إلى مقابلة نظيرة المنتخب الهولندي وهو منتخب ليس بالضعيف ويصعب الفوز عليه ،والمنتخب الهولندي لا يحتاج إلى إلا التعادل مع نظيرة منتخب تشيلي بالتعادل فقط من أجل تصدر المجموعة الثانية والمقرر موعدها غدا.

وكما عودنا دائما منتخب البرازيل على تقديم أفضل الأهداف وسرق قلوب المشجعين ،وكان ذلك واضحا أثر تسجيل اللاعب نيمار لهدفين رائعين في مرمى منتخب كرواتيا بنتيجة 3/1 ،مما كان لها أثر كبير وزيادة لثقة اللاعبين للفوز وأيضا في تقديم كرة نموذجية رائعة.

ولكن التعادل السلبي لمنتخب البرازيل مع نظيرة المكسيكي كان بمثابة بداية لاهتزاز ثقة الجماهير في أداء منتخب بلادها اللذين يعولون عليه كثيرا في الفوز بالكأس التي غابت عنهم منذ عام 2002.

وموعد عرض المباراة سيكون في تمام الساعة الحادية عشر من مساء اليوم الإثنين، وسوف يتم إذاعتها على القنوات التالية beIN SPORTS 1 HD وbeIN SPORTS 2 HD ، وستكون المباراة من تعليق كلا من ، بتعليق فهد العتيبي ونوفل الباشي للبرازيل والكاميرون.