عوائد PEPE في انخفاض مع زيادة حجم توكينات AltSignals المعتمدة على الذكاء الاصطناعي

عوائد PEPE في انخفاض مع زيادة حجم توكينات AltSignals المعتمدة على الذكاء الاصطناعي

تسائل العديد من المستثمرين عن فائدة الاستثمار في عملة Pepe المشفرة حيث شهدت إنطلاقًا كبيرًا في سعرها. لقد أثارت عملة الميمات (meme) الجديدة الأجواء بوصولها إلى مستوى سعرها الحالي، ولكن هل الحفلة على وشك الانتهاء؟

أما بالنسبة لـ AltSignals، فإن الحفلة بدأت للتو؛ حيث يستمر توكين ASI في جذب الانتباه خلال فترة البيع المسبق، حيث تم جمع 738 ألف دولار بالفعل في فترة زمنية قصيرة. فبالنسبة لمستثمري العملات المشفرة الأوائل الباحثين عن استثمارات موثوقة طويلة الأجل، قد يتحول البيع المسبق لتوكين ASI إلى خيار أفضل من الاستثمار في عملة Pepe الجديدة.

يمكن أن تكون AltSignals واحدة من أفضل الاستثمارات لعام 2023

كانت إحدى القصص البارزة في الأسابيع القليلة الماضية هي الصعود الفلكي لعملة PEPE – وهي عملة ميمية جديدة تمامًا حيرت العديد من المستثمرين المبتدئين. ارتفع توكين Pepe بأكثر من 20 ضعفًا منذ إطلاقه في منتصف أبريل؛ ومع ذلك، يحذر محللو الأسعار من الاستثمار المتأخر فيها.

في مكان آخر في Web3، تمتعت AltSignals بمستوى مماثل من النجاح خلال مراحلها الأولى. بينما لا يقدم توكين Pepe أي فائدة لمالكيه، فإن البيع المسبق لعملة ASI المشفرة يأتي بمجموعة واسعة من الفوائد للمستثمرين الأوائل.

AltSignals هو مجتمع تداول عبر الإنترنت أطلق مجموعة من أدوات التداول في الماضي. وقد أظهرت المنصة إشارات تداول مربحة بمعدل مذهل من الدقة على مدار السنوات الأخيرة، وسيؤدي إطلاق المنصة الجديد إلى تقديم إمكانات الذكاء الاصطناعي للمنصة.

يتم تقديم توكين ASI للمستثمرين الأوائل عبر خمس مراحل خلال فترة البيع المسبق. وسيرتفع السعر من 0.012 دولارًا إلى 0.02274 دولارًا، قبل إصدار التوكين المميز لاحقًا في بورصات الأصول الرقمية وإتاحته لعدد أكبر من مستخدمي العملات المشفرة.

ما هو AltSignals؟

AltSignals هوعبارة عن منصة تداول عبر الإنترنت وقد أظهر إشارات تداول مربحة منذ إطلاقه لأول مرة في عام 2017. وقد دعمت المنصة أكثر من 50000 مستخدم بمجموعة من أدوات التداول، بما في ذلك AltAlgo ™، التي حققت عوائد بنسبة 10.000٪ في 19 شهر من أصل 32 شهرًا لعقود Binance الآجلة.

تعمل AltSignals الآن على تطوير مكدس تداول جديد ومحسّن يسمى ActualizeAI. وبدوره سيعزز أدوات التداول السابقة للمنصة بالتعلم الآلي لزيادة تحسين دقة الإشارات التي تتم مشاركتها مع المستخدمين وتكرارها.

يستخدم ActualizeAI معالجة اللغة الطبيعية (NLP) والنمذجة التنبؤية لتقديم تحسينات مدعومة بالذكاء الاصطناعي. من المتوقع أن تغير الأداة الطريقة التي يتعامل بها المتداولون مع تقلبات أسواق العملات المشفرة، حيث إنها بروتوكول ذكاء اصطناعي رائد يمكن أن يخدم العديد من المتداولين بمرور الوقت.

كيف يعمل ASI؟

تتمثل الفائدة الأساسية لتوكين ASI المميز في توفير وصول مباشر إلى ActualizeAI. من خلال الاحتفاظ بـ 50000 توكين، يمكن للمستثمرين اكتساب مزايا محسّنة على منصة AltSignals، بما في ذلك مجموعة من المزايا الحصرية المتاحة فقط لمستخدمي AI Members Club، إلى جانب استخدام ActualizeAI مدى الحياة بمجرد تطويره.

سيوفر نادي الأعضاء (AI Members Club) للأعضاء إمكانية الوصول الحصري إلى بعض فرص البيع المسبق الواعدة، قبل بدء المنافسة بفترة طويلة. ستقوم AltSignals بمسح السوق للعثور على أكثر فرص الاستثمار المربحة في Web3، حيث يمكن للمشاريع الناجحة أن تحقق، في كثير من الأحيان، مكاسب تزيد عن 100 ضعف من خلال المراحل المبكرة من التطوير.

سيستضيف AI Members Club أيضًا بطولات تداول لأعضائه حيث يمكن للمتداولين التنافس وجهاً لوجه للحصول على فرصة للفوز بجوائز كبرى مدفوعة عن طريق توكينات ASI. بالإضافة إلى ذلك، سيسمح للمستخدمين أيضًا باختبار أحدث أدوات التداول التي طورتها AltSignals قبل نشرها للعامة.

هل سيصل ASI حد 0.25 دولارًا في 2023؟

شهدت أسواق العملات المشفرة حركة أسعار هائلة خلال عام 2023 حتى الآن. كانت AltSignals واحدة من أكثر التطورات الجديدة إثارةً خلال هذا الوقت، حيث اجتذب البيع المسبق المتداولين من جميع أنحاء العالم بفضل مجموعة أدوات التداول الجديدة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي.

إن توكينات ASI لديها فائدة واسعة على المنصة واقتصاديات التوكينات (tokenomics) الانكماشية. يتوقع محللو الأسعار أن يكون الأداء قويًا بعد البيع المسبق، مع توقعات الأسعار المبكرة التي تتنبأ بوصول سعر العملة إلى 0.20 دولار و 0.50 دولار. أما في الوقت الحالي، فإن سعر توكين ASI هو 0.015 دولار أثناء البيع المسبق.

ما هو PEPE؟

Pepe هي عملة ميمات (meme) جديدة انتشرت انتشارًا رهيبًا  في الأسابيع الأخيرة. على الرغم من أن عملة Pepe المشفرة ليس لها منفعة كبيرة في حد ذاتها، إلا أنها اجتذبت اهتمامًا واسع النطاق بسبب تعاملها الفكاهي مع ميمات الضفدع بيبي (Pepe the Frog). وتحتوي عملات Pepe المشفرة على اقتصاديات التوكينات الانكماشية وتم إصدارها كتوكين ERC-20 على بلوكتشين الإيثيريوم.

أُصدر توكين Pepe في 17 أبريل. ومنذ ذلك الحين، أصبح موضوعًا شائعًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي وارتفع بمقدار 20 ضعفًا عن مستوى السعر الأولي. ويفتخر المشروع بافتقاره إلى مشاركة رأس المال المغامر، لأنه أصل رقمي لامركزي على البلوكتشين.

هل سيصل سعر عملة Pepe المشفرة إلى 0.000004 دولارًا أمريكيًا في عام 2023؟

ارتفع سعر عملة Pepe المشفرة بالفعل من 0.000000057 دولارًا أمريكيًا إلى السعر الحالي 0.000001919 دولارًا أمريكيًا. ويتوقع محللو الأسعار أن يتراجع سعر التوكين بمجرد تلاشي الضجة حوله؛ ومع ذلك، فإن مستقبل عملة Pepe المشفرة على المدى الطويل لا يزال مجهول.

تبلغ القيمة السوقية الحالية لعملة Pepe بالفعل 800 مليون دولار. وهو ما يضعها ضمن أفضل 50 عملة مشفرة، مما يعني أنه من المحتمل أن تحتفظ العملة باهتمام المستثمين بمرور الوقت. على الرغم من ذلك، قد تشهد Pepe خسارة كبيرة بمجرد أن تصل إلى ذروتها، ومن غير المرجح أن تخترق حاجز 0.000004 دولار في أي وقت قريب.

مقارنة سعر AltSignals مقابل Pepe: ما هو التوكين الذي يستحق الشراء؟

شهدت عملة Pepe المشفرة أداءً متميزًا في الأسابيع الأخيرة، لكنها تفتقر إلى المنفعة ولا تقدم أي هدف سوى المقامرة اللامركزية. وبالنسبة لمن بدء في التفكير مؤخرًا في الاستثمار في Pepe، يمكن أن يؤدي الاستثمار في العملة المشفرة خسارة أكثر من المكسب.

ولكن على الناحية الأخرى، AltSignals هو مشروع Web3 واعد للغاية يستفيد من قوة الذكاء الاصطناعي لمساعدة المتداولين على تحقيق أرباح ثابتة في أسواق العملات المشفرة. ومن المتوقع أن يحقق أداءً قويًا خلال السنوات القادمة حيث أنه يمثل استثمارًا أكثر استدامة على المدى الطويل باعتباره عملة مشفرة.

يمكنك المشاركة في البيع المسبق لعملات ASI المشفرة هنا.