لماذا يرى الخبراء بيع AltSignals المسبق باعتباره توكين عملات تشفير الذكاء الاصطناعي القادم بقوة؟

لماذا يرى الخبراء بيع AltSignals المسبق باعتباره توكين عملات تشفير الذكاء الاصطناعي القادم بقوة؟

يرى خبراء التشفير أن الذكاء الاصطناعي (AI) هو البديل الأفضل القادم  في عالم البلوكتشين (blockchain). وشهدت مشاريع التشفير بالذكاء الاصطناعي التي تُسخر حلول الذكاء الاصطناعي المتطورة جنبًا إلى جنب مع البلوكتشين شعبية هائلة بين المستثمرين في النصف الأول من عام 2023. ولذلك، تسعى هذه الشركات إلى البقاء في الطليعة والاستفادة القصوى من هذه الصناعة الجديدة المثيرة لنمو التشفير.

لقد سارعت منصة إشارات التداول المنشأة AltSignals إلى رؤية إمكانات هذا السوق المتنامي وبالتالي أعلنت مؤخرًا عن البيع المسبق لرمزها الأصلي ASI لاستكمال التطوير والإصدار الوشيك لمكدس التداول الجديد المثير المدعوم بالذكاء الاصطناعي: ActualizeAI.

توكين ASI جاهز لغزو سوق العملات المشفرة

بعد إطلاقها في عام 2017، نمت AltSignals نموًا هائلًا لتصبح واحدة من أكبر مزودي إشارات التداول في العالم عبر العديد من الأسواق. تتخذ الشركة خطوات مستقبلية تجاه النمو من خلال الشحن التوربيني لأداة مؤشر AltAlgo™ الرائدة في السوق مع حزمة تداول جديدة تمامًا مدعومة بالذكاء الاصطناعي تسمى ActualizeAI. الهدف من ذلك هو رفع نتائج AltAlgo™ الدقيقة والناجحة، حيث أنها أثمرت بعوائد 10 أضعاف على صفقات Binance Futures في 19 شهر من أصل 32 شهرًا، إلى مستوى جديد تمامًا باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي لمساعدة المتداولين على اتخاذ قرارات تداول أكثر ربحية.

أطلقت المنصة مؤخرًا البيع المسبق لتوكين ASI الجديد تمامًا لدعم تطوير ActualizeAI. وتشير الدلائل المبكرة إلى أنه قد يصبح التوكين المتألق للعملات المشفرة المعتمدة على الذكاء الاصطناعي في السوق. حاليًا في المرحلة الأولى من مرحلة البيع المسبق، جمعت AltSignals بالفعل 741 ألف دولار وهو الآن متاحًا بسعر 0.015 دولارًا فقط لكل توكين.

ما هو AltSignals؟

AltSignals هي واحدة من أكبر مزودي إشارات التداول وأكثرها دقة، حيث تقدم مخرجات ممتازة لمجتمعها المتنامي الذي يزيد عن 52000. وفي آخر خمس سنوات، زودت أعضائها بالأدوات اللازمة لفهم كيفية التداول، وتمكينهم من اتخاذ قرارات مستنيرة ومربحة. حتى الآن، قدمت أداة AltAlgo™ إشارات تداول فورية في مختلف الأسواق، بما في ذلك بورصات التشفير اليومية، وعقود الفروقات، والفوركس، وعقود Binance الآجلة، وتداول الأسهم التقليدي.

لتحسين وتيرة ودقة إشارات التداول الخاصة بها من المتوسط الحالي البالغ 64% إلى هدفها المنشود البالغ 80% غير المسبوق، تعمل AltSignals على تطوير نظام ActualizeAI الرائد الخاص بها، والذي سيستخدم أفضل مجموعة متنوعة من الخواص المختلفة للقفز بإشارات التداول إلى المستوى التالي.

على سبيل المثال، سيستخدم نظام ActualizeAI النمذجة التنبؤية للتنبؤ بالاتجاهات المستقبلية بناءً على البيانات التاريخية، بينما سيعمل التعلم الآلي في الخلفية على إجراء تحسينات فورية وتطبيق المنطق القائم على القواعد لإنشاء الدلائل. كما ستعمل معالجة اللغة الطبيعية (NLP) على تحسين قدرة النظام على التعلم ودمج تحليل المشاعر لتحسين حجم ودقة إشارات التداول المقدمة. ستتحسن أيضًا دقة إشارات التداول المقدمة من AltSignals مع تحسن تقنية الذكاء الاصطناعي.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم تطبيق التعلم المعزز لموازنة نسبة الأرباح إلى المخاطر، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى أسعار البيع والشراء المثلى لحصصهم. والأفضل من ذلك كله، أن ActualizeAI تجوب الأسواق باستمرار على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتقديم أفضل المعلومات وأكثرها حداثة للمستخدمين مع الاستمرار في تحسين جودة ودقة إشارات التداول الخاصة بها مع توفر المزيد من البيانات واستيعابها بواسطة الخوارزميات. هذه القدرة الجديدة والمثيرة توضح سبب اعتبار ASI التوكين المميز القادم وبقوة في سوق العملات المشفرة المعتمدة على الذكاء الاصطناعي.

كيف يعمل ASI؟

سيعمل توكين ASI على تشغيل النظام البيئي AltSignals بأكمله، بما في ذلك مكدس التداول الرائد ActualizeAI. يحصل المستثمرون الحاملون على أكثر من 50000 توكين تلقائيًا على وصول مدى الحياة إلى مخرجات ActualizeAI، بينما يحصل حاملو التوكينات الأقل على إمكانية الوصول لمدة عام واحد فقط. يساعد توكين ASI المستخدمين على التفاوض في أسواق العملات المشفرة المتقلبة إلى جانب أنه يوفر لحامليه فائدة واسعة وحقوق التصويت للحوكمة الكاملة على المقترحات التي يقودها المجتمع لتحديد الاتجاه المستقبلي للمنصة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لحاملي توكينات ASI الوصول إلى العديد من الميزات الخاصة عبر نادي الأعضاء (VIP AI Members Club). سيسمح مجتمع التداول عبر الإنترنت هذا للأعضاء بالوصول إلى فعاليات البيع المسبق المبكرة المثيرة والحصرية والدخول في دورات تداول مربحة. كما ستتم دعوة أعضاء AI Members Club لاختبار الخواص والمنتجات الأوتوماتية الجديدة في إصدارها التجريبي وسيحصلون على وصول حصري مبكر عند طرحها، مما يمنحهم السبق في اتخاذ قرارات مربحة.

إلى أين سيصل سعر توكين ASI؟

موقع AltSignals على خريطة العملات المشفرة في مكان جيد، بعد أن اكتسب بالفعل سمعة رائعة؛ حيث صُنف 4.9/5 على موقع Trustpilot منذ عام 2017. وهو مزود إشارات تداول موثوق به للغاية ومع وجود مجتمع سريع النمو وراءه ، يتمتع توكين ASI بميزة وجود مؤسسة راسخة لدعمه.

يحاول المستثمرون العثور على مشروع تشفير يعتمد على الذكاء الاصطناعي، ويبدو أن ActualizeAI يستعد لإطلاق AltSignals و ASI ليكون المشروع الضخم المأمول. يمكن للإمكانات الغنية لمكدس التداول ActualizeAI أن يجعل AltSignals رائد في مجال الذكاء الاصطناعي المعتمد على البلوكتشين. وتبدو فوائد استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي لمساعدة المستثمرين والمتداولين على زيادة أرباحهم واضحة للكثيرين، ومن هنا جاءت الشعبية المبكرة لبيع ASI المسبق.

مع هذا المستوى من الاهتمام المبكر المثير الذي باشر في النمو الملحوظ مع ظهور خارطة طريق مشروع AltSignals، يتوقع العديد من الخبراء أن يكون ASI التوكين المميز التالي على خريطة العملات المشفرة المعتمدة على الذكاء الاصطناعي. ومن المحتمل أن يصل سعره إلى 0.50 دولار بحلول نهاية عام 2023، مع بعض التنبؤات لوصول سعره إلى 1 دولار، وهو من شأنه أن يمثل عائدات ضخمة للمستثمرين الأوائل.

عزز استثماراتك التجارية مع ASI

من المحتمل أن يكون AltSignals واحد من أفضل فرص الاستثمار الجديدة في سوق العملات المشفرة اليوم. إن عرض القيمة الجذاب والاعتماد المبكر لتقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة يجعل من AltSignals مثالًا رائعًا لمنصة توفر مساحة قوية لنمو الذكاء الاصطناعي. بالإضافة إلى تزويد المتداولين ذوي الخبرة بالأدوات اللازمة لاتخاذ قرارات مستنيرة، يمكن للمستثمرين المبتدئين أيضًا استخدام إشارات التداول الممتازة المقدمة من AltSignals لاتخاذ خطواتهم الأولى في عالم التداول.

ونتيجة لذلك ، فإن مكان ASI يبدو مضمونًا مع حلول عام 2023 باعتباره توكين جديد يعتمد على الذكاء الاصطناعي.

يمكنك المشاركة في بيع ASI المسبق هنا.