ما هي حدود المعاملات المالية في إنستاباي ؟

ما هي حدود المعاملات المالية في إنستاباي ؟
ما هي حدود المعاملات المالية في إنستاباي ؟

تطبيق إنستاباي هو تطبيق مالي يمكنك عبره الوصول المباشر إلى جميع حساباتك المصرفية، وإجراء تحويلات مالية فورية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع باستخدام هاتفك المحمول.

الحدود المالية للمعاملات عبر انستاباي

يتم تحديد الحد الأقصى للمعاملة المالية الواحدة عند 70,000 جنيه مصري. ويتم تطبيق حد خصم يومي من البنك الواحد بقيمة 120,000 جنيه مصري. بالإضافة إلى ذلك، يتم تحديد حد الخصم الشهري من البنك الواحد عند 400,000 جنيه مصري. في زمننا الحالي السرعة هي كل شيء، ونعيش في عصر الإنستاباي.

ما هي البنوك التي تتعاون مع إنستاباي ؟
​​

أبلكيشن إنستاباي بالتعاون مع البنوك التالية: البنك الأهلي المصري – بنك مصر – بنك القاهرة – بنك الإسكندرية – بنك قطر الوطني الأهلي QNB- البنك التجاري الدولي CIB- البنك العربي – بنك الشركة المصرفية العربية الدولية SAIB- البنك المصري الخليجي EG Bank- البنك العربي الأفريقي الدولي AAIB- المصرف العربي الدولي AIB- بنك التجاري وفا – البنك المصري لتنمية الصادرات Ebank- بنك البركة – بنك فيصل الإسلامي- بنك HSBC – بنك الإسكان والتعمير- البنك الأهلي الكويتي- بنك أبوظبي الإسلامي​​- البنك الأهلي المتّحد- البنك العقاري المصري العربي- بنك الكويت الوطني- بنك قناة السويس- المصرف المتّحد- بنك أبوظبي الأول- بنك أبوظبي التجاري ADCB.​​​

ما هو عنوان الدفع اللحظي ؟

عنوان الدفع اللحظي هو عنوان مبسط لحسابك ويكون مثل الآتي (name@instapay) ويمكنك استخدام عنوان الدفع اللحظي لاستقبال الأموال بدلاً من مشاركة رقم حسابك البنكي.

كيف تستقبل الأموال من هاتفك المحمول؟

رقم هاتفك المحمول مربوط بحسابك الذي أضفته إلى انستاباي وإذا كان لديك أكثر من حساب في تلك الحالة ستوجب عليك من خلال إدارة الحساب تحديد حسابك الرئيسي الذي ستستقبل عليه الأموال عندما يقوم شخص ما بإرسال الأموال إلى رقم هاتفك المحمول.

يمكنك الاطلاع على نتيجة التحويل لحظيًا

يقوم إنستاباي بإطلاعك على نتيجة التحويل لحظياّ وتدعم المنظومة أحد الحالات التالية:

  1. معاملة ناجحة: تم إضافة المعاملة المالية بنجاح لحساب المستفيد.
  2. معاملة مرفوضة: تم رفض المعاملة وسوف يتم رد المبلغ تلقائياً لحساب المرسل (قد يستغرق الرد بضع دقائق).
  3. معاملة قيد التنفيذ: تم إرسال المعاملة إلى بنك المستفيد على ان يقوم البنك بتحديث حالة المعاملة إلي ناجحة او مرفوضة خلال دقائق.