الخداع البصري.. لديك عيون صقر إذا تمكنت من اكتشاف جرو في 7 ثوان

الخداع البصري.. لديك عيون صقر إذا تمكنت من اكتشاف جرو في 7 ثوان

الخداع البصري، مشتق من الفعل اللاتيني illudere ، والذي يعني السخرية أو الخداع، وتلعب الأوهام البصرية حيلًا على العقل البشري وهي واحدة من أبسط الطرق لتحديد الذكاء البشري، إنها ليست فقط طريقة ممتازة للتباهي بمهارات المراقبة بين الأصدقاء والعائلة، ولكنها أيضًا مصدر لقضاء الوقت بشكل منتِج، تساعد الخدع البصرية في تمرين عقولنا وأعيننا مع تقليل التوتر مؤقتًا، ووفقًا للبحث، يمكن أن تؤدي ممارسة مهام الوهم البصري على أساس منتظم إلى تعزيز مهارات الملاحظة وزيادة مدى الانتباه، فهل أنت مستعد لتحسين صحة دماغك؟ هيا بنا نبدأ.

الخداع البصري – اعثر على جرو في 7 ثوانٍ

الصورة التي تمت مشاركتها أدناه تحتوي على العديد من المواد الغذائية مثل الكرواسون والكعك وما إلى ذلك، ولكن هل فاتك شيء؟ على مرأى من الجميع هل يمكنك اكتشافه في 7 ثوانٍ؟

الأوهام البصرية مثل هذه هي إحدى الطرق الأساسية لتقييم قدرة المرء على الملاحظة والتفكير النقدي، يوفر متعة خالصة ويمنع أيضًا التدهور المعرفي لدى البالغين.

فقط أولئك الذين يتمتعون بمهارات مراقبة استثنائية يمكنهم اكتشاف الجرو في 7 ثوانٍ.

الخداع البصري
الخداع البصري.. لديك عيون صقر إذا تمكنت من اكتشاف جرو في 7 ثوان

من الصعب اكتشاف الجرو بين المواد الغذائية لأنه امتزج بخبرة مع البيئة المحيطة.

هل رصدت الجرو؟ اذا كان الجواب لا؟ فما عليك سوى أن تركز على الصورة بشكل أكثر صعوبة وقد تكتشفها، انتهى الوقت، كم منكم اكتشف الجرو الصغير اللطيف بنجاح؟

نعتقد أن بعضكم قد اكتشف الجرو بالفعل، تهانينا، أنت واحد من الأفراد القلائل المختارين حول العالم الذين حققوا هذا الإنجاز في وقت قياسي، أما أولئك الذين لم يتمكنوا من اكتشاف الجرو يمكنهم، التحقق الآن من الحل المقدم أدناه.

الخداع البصري.. اعثر على جرو في 7 ثوانٍ – الحل

يمكن رصد الجرو المعني على الجانب الأيمن من الصورة، للوهلة الأولى يبدو وكأنه أي عنصر مخبز ولكن عند الفحص الدقيق ، يتضح أنه جرو.

الخداع البصري
الخداع البصري.. اكتشاف جرو في 7 ثوان

نأمل أن تكون قد أحببت هذا التحدي، حقق من أحد عمليات البحث الشائعة لدينا واعثر على الألغاز أدناه