“500 مليون دولار”.. نادي الهلال السعودي يقدم عرض خيالي لضم ليونيل ميسي

“500 مليون دولار”.. نادي الهلال السعودي يقدم عرض خيالي لضم ليونيل ميسي
"500 مليون دولار!!".. نادي الهلال السعودي يقدم عرض خيالي لضم ليونيل ميسي

أفاد مراسل شبكة “سكاي إيطاليا” الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، بأنه تم الكشف عن آخر التطورات في العرض الذي قدمه نادي الهلال السعودي إلى النجم العالمي وقائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، وأشار الصحفي الإيطالي رودي جاليتي إلى أن نادي الهلال السعودي قد رفع قيمة العرض الذي قدمه إلى النجم العالمي ليونيل ميسي خلال الاجتماع الأخير بين الطرفين.

اتفاق ودي بين الهلال وميسي

ووفقا لتصريحات جاليتي، فإن نادي الهلال قد عرض على ميسي مرتبًا سنويًا يصل إلى 500 مليون دولار، ووفقًا لما ذكره اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، فإنه يحتاج إلى مهلة شهر على الأقل لاتخاذ قراره النهائي بشأن الانضمام إلى أي نادٍ جديد، وذلك بعد تقييم جميع العروض التي سيتم عرضها عليه من الأندية الأوروبية الأخرى.

كما أوضح أن ميسي قد عقد اتفاقًا وديًا مع المسؤولين في نادي الهلال السعودي، بموجبه إذا لم يحصل على عروض مناسبة في خلال شهر، فإنه سينضم إلى النادي السعودي، ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل إضافية حول هذا الاتفاق الودي أو ما إذا كان سيؤثر على قرار ميسي النهائي في الانضمام إلى الهلال أم لا.

توتر العلاقة مع باريس سان جيرمان

وخلال الفترة الحالية تشهد العلاقة بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وإدارة نادي باريس سان جيرمان توترًا كبيرًا، وخاصة بعد قرار إيقافه لمدة أسبوعين بسبب غيابه عن التدريبات والذهاب إلى رحلة سياحية مع عائلته إلى السعودية بدون إعلام النادي، وتم خصم أسبوعين من راتب ميسي بسبب الغياب عن التدريبات.

يذكر أن ميسي لعب 37 مباراة مع نادي باريس سان جيرمان هذا الموسم، وسجل 20 هدفًا وصنع 19 هدفًا، ولكن لم يتمكن الفريق من تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا حيث خرج من البطولة بعد خسارته من نادي بايرن ميونخ الألماني.