خطوات تعديل حجز طيران air cairo برقم التذكرة

خطوات تعديل حجز طيران air cairo برقم التذكرة

طيران air cairo شركة طيران إير كايرو هي شركة طيران مصرية تأسست عام 2003. تقوم بتشغيل رحلات داخلية ودولية إلى وجهات مختلفة في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، تشغل الشركة أسطولاً من طائرات إيرباض A320 و A321و 800 -737 Boeing، تقدم إير كايرو أسعاراً معقولة في، تعديل حجز طيران air cairo; وتوفير للمسافرين خدمات مجانية على متن الطائرة مثل الوجبات والمشروبات والترفيه على متن الطائرة.

تعديل إير كايرو

تتفاوت رسوم تعديل الحجز حسب سياسة الشركة وتبعاً لظروف الراكب والمدة الزمنية المتبقية لتاريخ الرحلة، ويمكن أن تكون بعض التعديلات بدون رسوم من غير الأخذ في الحسبان الإلغاء واسترداد المبلغ، وعلى كل الأحوال فإن الرسوم تكون معقولة وتناسب جميع الأنواع من الميزانيات.

تعديل طيران air cairo

يمكن أن يقوم المسافر بالبحث عن تفاصيل الرحلة لإجراء التغيير المرغوب ضمن تعديل طيران air cairo، وذلك من الموقع الرسمي، ولمعرفة هذه الخطوات الموضحة طبق  ما يلي:

  • قم بزيارة الرابط https://aircairo.com
  • إبحث عن خيار my booking والنقّر عليه
  • الآن أدخل رقم الحجز المرجعي في خانة Booking Reference
  • ثم أدخل معلومات الحجز المتمثلة في إسم الأخير للمسافر في الخانة المخصصة لذلك.
  • بعد ذلك قم بالضغط على زر إسترجاع حجزي Retrieve my booking
  • ستظهر لك خيارات التعديل المتاحة للرحلة التي تقوم بتحديدها (مثل تغيير موعد -وجهة الوصول-عدد الركاب)
  • اختر الخيار الذي ترغب به وإتبع الخطوات الموضحة لإتمام التعديل.

تنويه بمجرد إجراء التعديل على تذكرة إير كايرو كما سبّق يمكنك الحصول على نسخه منه من خلال إستعراض خط سير الرحلة وطباعته أو يمكنك إرساله عبر البريد.

رابط تعديل اير كايرو

وفرت طيران air cairo رابطاً إلكترونياً يسمح بالوصول لخدمة تعديل حجز طيران air cairo من قبل المسافرين بشكل سهل ومريح عبر خدمة “إسترجاع الحجز” حيث يمكنك النقر عليّه وإدخال تفاصيل معلومات الحجز والرحلة بالضغط على مجموعة من الأيقونات الواضحة وإتباع الارشادات لتعديل بيانات حجز الرحلة ثم إرسال.

رقم تعديل الحجز

إذا لم يظهر خيار تغيير الرحلة عند محاولة تعديل حجزك على موقع إير كايو الالكتروني إما لعدم الحضور إلى المطار أو بسبب الحجز على رحلة متعددة المدن

فيمكنك الاتصال على مكتب مركز خدمة الذي سيساعدك بدوره في تعديل حجزك ويخبرك بأي رسوم إضافية أو شروط تعديل الحجز الذي يجب عليك مراعاتها وذلك على الرقم التالي 26955500 (2) 20+

مواعيد العمل من الأحد إلى الخميس من الساعة 9 صباحا حتى 5 مساء بتوقيت القاهرة.