افضل 10 شاشات سمارت جديدة 2023 في الاسواق

افضل 10 شاشات سمارت جديدة 2023 في الاسواق
افضل شاشات سمارت جديدة

تعتبر الشاشات الذكية Smart TV أحدث الابتكارات في عالم التلفزيون، فهي تجمع بين الترفيه والمعلومات وتقنيات الاتصال اللاسلكي في جهاز واحد، وبما أنه قد دخلنا الآن إلى عام 2023، فقد تم طرح العديد من الشاشات الذكية الجديدة التي تجمع بين التصميم الأنيق والمواصفات المتقدمة، وفي هذا المقال سوف نستعرض أفضل شاشات سمارت جديدة لعام 2023.

افضل شاشات سمارت جديدة

1- شاشة LG OLED65E9PUA: تتميز هذه الشاشة بميزة الذكاء الاصطناعي AI ThinQ، حيث يمكن التحكم في جميع محتويات الشاشة بواسطة الأوامر الصوتية، كما أنها تدعم تقنية OLED الحديثة وتوفر صورة بدقة 4K وواجهة مستخدم سهلة الاستخدام.

2- شاشة سوني Bravia XR A90J: تتميز هذه الشاشة بمعالج XR OLED ودقة 4K، كما أنها تدعم تقنية الذكاء الاصطناعي Cognitive Processor XR التي تقوم بتحسين جودة الصوت والصورة لتوفر تجربة مشاهدة مثالية.

3- شاشة سامسونج QN90A Neo QLED: تتميز هذه الشاشة بدقة صورة 4K وتقنية Quantum HDR 2000 وتقنية Quantum Processor 4K، كما أنها تدعم تقنية الاتصال اللاسلكي Wi-Fi والبلوتوث والذكاء الاصطناعي.

4- شاشة TCL 6-Series R635: تتميز هذه الشاشة بميزة التحكم الصوتي الذكي باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، كما أنها تدعم تقنية Mini-LED التي توفر سطوعًا عاليًا وتحكمًا دقيقًا في التباين.

5- شاشة Vizio M-Series Quantum: تتميز هذه الشاشة بدقة صورة 4K وتقنية Quantum Color توفر الشاشة صورًا بجودة عالية وألوان واضحة ودقيقة، كما أنها تدعم تقنية التحكم الصوتي الذكي وتقنية الذكاء الاصطناعي الذي يقوم بتحسين جودة الصورة والصوت.

6- شاشة Hisense H9G: تتميز هذه الشاشة بدقة صورة 4K وتقنية Quantum Dot وتقنية Full Array Local Dimming التي تعزز التباين والألوان، كما أنها تدعم تقنية الذكاء الاصطناعي وتقنية التحكم الصوتي.

7- شاشة LG CX Series OLED: تتميز هذه الشاشة بتقنية OLED الحديثة ودقة صورة 4K، كما أنها تدعم تقنية الذكاء الاصطناعي وتقنية التحكم الصوتي، وتتميز بتصميم أنيق ورفيع.

8- شاشة سوني Master Series A9S OLED: تتميز هذه الشاشة بدقة صورة 4K وتقنية OLED وتقنية Pixel Contrast Booster التي تعزز التباين والألوان، كما أنها تدعم تقنية الذكاء الاصطناعي وتقنية التحكم الصوتي.

9- شاشة سامسونج The Frame: تتميز هذه الشاشة بتصميم فريد يشبه إطار الصورة الفنية، كما أنها تدعم تقنية 4K وتقنية Quantum HDR وتقنية الذكاء الاصطناعي وتقنية التحكم الصوتي.

10- شاشة Philips OLED 806: تتميز هذه الشاشة بتقنية OLED ودقة صورة 4K، كما أنها تدعم تقنية P5 Perfect Picture Engine وتقنية Ambilight التي تخلق جوًا من الإضاءة المحيطة، كما أنها تدعم تقنية الذكاء الاصطناعي وتقنية التحكم الصوتي.