ارتفاع سوق العملات المشفرة يؤدي إلى ارتفاع توقعات سعر تيرا لونا كلاسيك Terra Luna Classic

ارتفاع سوق العملات المشفرة يؤدي إلى ارتفاع توقعات سعر تيرا لونا كلاسيك Terra Luna Classic

هل تستطيع ميتاكاد Metacade التغلب على LUNC كاستثمار طويل الأجل في العملات المشفرة؟

 

بعد انهيار مشروع تيرا لونا Terra Luna في عام 2022، تَعِد تيرا لونا كلاسيك Terra Luna Classic المستثمرين ببداية جديدة. مع ميل سوق العملات المشفرة إلى الصعود مؤخرًا ارتفعت توقعات سعر Terra Luna Classic، وبالتالي تساءل البعض عما إذا كانت لا تزال فرصة استثمارية مجدية. وفي الوقت نفسه، أذهل مشروع GameFi الجديد، Metacade، المستثمرين بقيمته المبتكرة.

في هذه المقالة، ستكتشف توقعات الخبراء لأسعار Terra Luna Classic في عام 2023 ولماذا قد تتفوق Metacade على LUNC في السوق الصاعدة القادمة.

خطوات تيرا لونا كلاسيك (LUNC) الإيجابية

في الآونة الأخيرة، تحاول Terra Luna Classic التخلص من سمعتها المتداعية بعد انهيار عملتها الخوارزمية المستقرة، UST، ومذكرة التوقيف اللاحقة الصادرة عن السلطات الكورية الجنوبية لمؤسسها Do Kwon. تدعي مجموعة جديدة من المطورين، تُعرف باسم Terra Rebels، أن Do Kwon ليس له أي مشاركة في المشروع ويحاولون إحياء نظام Terra Luna البيئي.

أعلن أحد المطورين، إدوارد كيم، عن نيته في بناء تطبيقات قائمة على التعلم الآلي من شأنها أن تستخدم كوزموس للاندماج مع شبكة تيرا لونا كلاسيك. بالنظر إلى الشعبية المتزايدة لتطبيقات مثل ChatGPT، يمكن أن يؤدي التحول إلى الذكاء الاصطناعي إلى تحفيز نمو أسعار LUNC في المستقبل. وبالمثل، قدمت فرقة عمل المشروع اقتراحًا لزيادة التمويل لتطوير مشروعهم.

بالرغم من أنه لن يكون من السهل تغيير تصور الجمهور، إلا أن مطوري Terra Luna Classic ملتزمين بتنشيط المشروع وسمعته. هذا وقد ساعد ازدهار سوق العملات المشفرة في الآونة الأخيرة على رفع سعر LUNC، ويعتقد البعض أن السوق الصاعد المستدام يمكن أن يشهد ارتفاع LUNC بين العملات مرة أخرى.

توقع سعر تيرا لونا كلاسيك (LUNC)

يبلغ سعر LUNC حاليًا حوالي 0.000126 دولارًا أمريكيًا، ومع حركة ازدهار السوق الأخيرة يتوقع الخبراء ارتفاع سعر Terra Luna Classic. ويرى الكثيرون أنا سعر العملة سيصل إلى 0.000173 دولار هذا العام، بينما تعتقد تنبؤات أسعار Terra Luna Classic الأكثر جرأة أنه من المحتمل أن يتجاوز 0.000236 دولار.

في حين أنه من غير المحتمل أن تستعيد LUNC أعلى مستوى لها في عام 2022 عند 0.000591 دولارًا، إلا أن البعض يتوقع ارتفاع سعر توكن Terra Luna Classic إلى 0.000343 دولار – حوالي 172٪ مكاسب من قيمتها الحالية. ولكن يتطلب المشروع الكثير من التطوير والعمل على رفع سمعته قبل الوصول إلى المستوى المطلوب.

قد تهيمن ميتاكاد (MCADE) على مجال GameFi

إن ميتاكاد Metacade هي منصة ألعاب من فئة “ألعب لتربح” (P2E) ناشئة تهدف إلى إعادة تشكيل مشهد الـ GameFi من خلال توفير مركز مجتمعي شامل للاعبين، والمطورين، وعشاق العملات المشفرة. صُممت المنصة لتلبية الاهتمام المتزايد بقطاع P2E، مما يوفر مساحة للمستخدمين للتفاعل، والاستكشاف، والمشاركة في عالم ألعاب بلوك تشين سريع الانتشار.

تهدف Metacade إلى تقديم كل ما يحتاجه اللاعبون للبدء في GameFi والعثور على شغفهم. وتوفر ميزات مثل المنتديات الفرعية لمناقشة أحدث ألعاب P2E، إلى جانب نظام مراجعة ألعاب لمساعدة المستخدمين في العثور على الألعاب الجديرة باللعب، والألعاب المتميزة التي يشاركها لاعبي P2E المحترفين. في مقابل المساهمة على المنصة ومساعدة بعضهم البعض، تكافئ Metacade مستخدميها بتوكنات MCADE المميزة كلما نشروا مراجعات ثاقبة عن الألعاب، ونصائح، وأي محتويات أخرى قيّمة.

يعد برنامج Metagrants أحد أهم مبادرات Metacade؛ حيث يسمح مخطط التمويل اللامركزي هذا لحاملي توكينات MCADE بالتصويت على أكثر ألعاب P2E ابتكارًا وبالتالي تخصيص التمويل لتطويرهم. يسمح التوجه التعاوني للمجتمع على المنصة بدعم تطوير الألعاب المبتكرة، وبالتالي جذب المزيد من اللاعبين والذي من الممكن أن يضع Metacade بسرعة على الخريطة.

إلى جانب الميزات الأخرى، مثل الألعاب وموقع التوظيف، حيث يمكن للمستخدمين العثور على عمل مع شركات Web3 والألعاب، وكونها منظمة لامركزية مستقلة (DAO) تسمح للمجتمع بتوجيه مستقبل المنصة، من الآمن القول أن Metacade ستنشأ نظام بيئي مزدهر في الأشهر والسنوات القادمة. حققت القائمة الأخيرة على Uniswap نجاحًا مذهلاً، حيث ارتفع عدد المستخدمين بنسبة 125٪ حاليًا عن عددهم في عرض ما قبل البيع.

توقعات سعر ميتاكاد MCADE

بالنظر إلى صمود سعر Metacade صمودًا استثنائيًا منذ إدراجه في بورصة Uniswap، مع ملء مجمع التحصيص في أقل من خمس ساعات، فإن المحللين متفائلين جدا بتوكن MCADE. ويبلغ سعره حاليً 0.018 دولارًا وفقًا لـ CoinMarketCap. وتشير العديد من التوقعات بارتفاع أسعار MCADE لتصل إلى 0.25 دولار على الأقل بحلول نهاية العام – وهو مكسب يزيد عن 1288٪ عن سعر اليوم!

تشير التنبؤات الأكثر تفاؤلًا إلى وصول سعر MCADE إلى 0.50 دولارًا، وقد يصل إلى 0.60 دولارًا أمريكيًا في سوق العملات المشفرة هذا العام. في السيناريو الأخير، فإن المستثمرين الذين بدؤا بالاستثمار اليوم سيحققون مكسب بما يزيد عن 3200٪.

قد ترتفع ميتاكاد Metacade ارتفاعًا هائلًا بعد إدراجها في قوائم البورصة

في حين أن توقعات أسعار Terra Luna Classic ترى بعض المظاهر الإيجابية لمستثمري LUNC، فإن حتى أكثر التوقعات تفاؤلاً ترى نموًا محدودًا، فسمعة المشروع المتلطخة تعني أن أمام المطورين طريق طويل ليقطعوه لاستعادة مصداقية المشروع.

في المقابل، اكتسبت Metacade بالفعل سمعة ممتازة على الرغم من حداثتها النسبية. تعمل الشراكة الأخيرة مع شركة MetaStudio والإدراجات القادمة، المقرر إجراؤها هذا الشهر وأوائل مايو على التوالي، في بورصة Bitmart و MEXC، على تعزيز آفاق MCADE. وبشكل عام، يبدو أن مستثمري Metacade قد يكونوا الفائزين. مع اقتراب قوائم البورصات المركزية، قد يكون الوقت مناسبًا للنظر في ما إذا كنت ستستثمر قبل ارتفاع سعر MCADE إلى عنان السماء.

 

يمكنك شراء Metacade هنا.