تسريبات حول SAMSUNG GALAXY S24 ULTRA.. سيأتي مزودًا ببرنامج كاميرا محسّن للغاية

تسريبات حول SAMSUNG GALAXY S24 ULTRA.. سيأتي مزودًا ببرنامج كاميرا محسّن للغاية
تسريبات حول SAMSUNG GALAXY S24 ULTRA.. سيأتي مزودًا ببرنامج كاميرا محسّن للغاية - Galaxy S23 Ultra

تم إصدار سلسلة Samsung Galaxy S23 منذ شهرين فقط، وقد بدأت التسريبات حول الإصدار القادم Galaxy S24 التي تحدث ضجة، وعلى وجه الدقة، في الأيام القليلة الماضية، انتشرت الكثير من الشائعات المتعلقة بالسلسلة الرئيسية التالية من  Samsung، وهذه المرة ، تتضمن المزيد من التفاصيل حول نظام الكاميرا في Galaxy S24 Ultra، فقد ألمحت التسريبات السابقة حول نظام الكاميرا لسلسلة Galaxy S24  إلى أن سامسونج ستجري تحولًا في قسم الكاميرا،  حيث تشير التكهنات إلى أن الهواتف ستأتي مع تقريب متغير ومستشعر أولي بفتحة متغيرة، ومع ذلك، تشير الشائعات الأخيرة إلى أن معظم التحسينات ستكون في قسم البرمجيات.

GALAXY S24 ULTRA

تسريبات حول SAMSUNG GALAXY S24 ULTRA
تسريبات حول SAMSUNG GALAXY S24 ULTRA – كاميرا  Samsung Galaxy S23

سيأتي GALAXY S24 مع نظام كاميرا محسّن بشكل كبير

التسريبات المتعلقة بـ Galaxy S24 Ultra تقول بأنه سيأتي مع نظام كاميرا محسّن بشكل كبير يمكن أن تفاجئك،لقد  جاء Galaxy S23 Ultra  بالفعل مع ترقية كبيرة للكاميرا على S22 Ultra، وبالنظر إلى توجهات Samsung السابقة، هل يمكن أن تتغير الأمور مع Galaxy S24 Ultra هذا العام؟

يدعيYogesh Brar ، وهو أحد المسربين المشهورين، أن هاتف Ultra  من سلسلة Galaxy S24 سيشهد تحسنًا هائلاً في الكاميرا، ولكن سيتم إجراء معظم التحسينات من خلال ترقية البرنامج.

تسريبات حول SAMSUNG GALAXY S24 ULTRA
تسريبات حول SAMSUNG GALAXY S24 ULTRA – samsung s23

وأضاف المرشد أن الاختبار المبني على Galaxy S23 Ultra يبدو جيدًا بالفعل، هذا يعني أن سامسونج قد تلتزم بمستشعر ISOCELL HP2  الموجود في  Galaxy S23 Ultra، ومع ذلك، ستجري سامسونج تحسينات على البرامج لجعل S24 Ultra يلتقط صورًا أفضل من سابقتها.

ماذا عن المستشعرات الجديدة؟

إذا ركزت Samsung فقط على قسم البرامج، فهذا يعني أننا لن نرى مستشعر 1 بوصة في سلسلة Galaxy S24، لكن هذا لا يعني أن سامسونج لن تعمل على مستشعر التقريب الذي سلطت عليه الشائعات السابقة الضوء، ولا يزال بإمكاننا رؤية شركة سامسونج وهي تتحول إلى مستشعر زوم بصري متغير.

ولكن بالنسبة لطرازات Galaxy S24 و Plus الأساسية ، قد تلتزم Samsung بنفس مستشعر GN3، على الأقل ، هذا هو ما تلمح إليه تغريدة من Revengus ، وهو مسرب مشهور آخر، ومع ذلك ، ستجعل Samsung باقي هواتف السلسلة تتمتع بنفس ترقية البرامج.

سيكون من المخيب للآمال أن نجد شركة سامسونج تستخدم نفس المستشعر في سلسلة  Galaxy S24، خاصة بعد آخر تسرب يتعلق بنظام الكاميرا، ولكن ما يمكن قوله، أن أداء الكاميرا في الهواتف القادمة  لن يخيب الآمال، وذلك لأن Samsung  تحتاج إلى التنافس مع تشكيلات Pixel 8 و iPhone 15 القادمة ، التي يشاع أن هذه، ستأتي مع أنظمة كاميرا رائعة أيضًا.

تسريبات حول SAMSUNG GALAXY S24 ULTRA
تسريبات حول SAMSUNG GALAXY S24 ULTRA – Xiaomi 13 Ultra

علاوة على ذلك، هز هاتف Xiaomi 13 Ultra العالم بمستشعر الكاميرا المذهل والأداء، وهذا تحدِّ آخر تحتاج سلسلة Samsung Galaxy S24  للتغلب عليه، لذلك، لمجرد أن هواتف سامسونج القادمة قد تستخدم مستشعرات من الجيل الأخير، فهذا لا يعني أن تشكيلة S24 ستقدم أداءً دون المستوى. 

وأخيرًا يجب أن لا ننسى أن هذه كلها تسريبات في مراحل مبكرة جدًا، ويمكن لشركة Samsung تغيير الأشياء قبل إطلاق الهواتف.