توقعات سعر عملة مانا MANA

توقعات سعر عملة مانا MANA

من المتوقع تخطي عملة ميتاكاد Metacade لسعر عملة ديسينترالاند Decentraland مع وصول توكن MCADE إلى بورصات العملات المشفرة في أبريل

 

تعتبر وسائل صحافة العملات المشفرة عام 2023 عام انتعاش العملات المشفرة. ومع ذلك، فبالرغم من أن العديد من العملات المشفرة تجاوبت لعودة ارتفاع عملة البيتكوين (BTC) إلى ما يزيد عن 25000 دولار، إلا أن بعض العملات ظلت تؤدي أداءًا بطيئًا. تعد توقعات أسعار MANA مثالًا على ذلك، حيث يتوقع العديد من المحللين زيادة في سعر توكن عملة ديسينترالاند الأصلي ولكن بمعدل أكثر اعتدالًا من العملات المشفرة الأخرى.

ولكن من المتوقع لواحدة من العملات أن تتفوق على ديسينترالاند هذا العام ألا وهي عملة GameFi الجديدة: ميتاكاد Metacade، والتي بيع توكن إصدار ما قبل البيع الخاص بها MCADE بسرعة، مما جمع 16.4 مليون دولار. حظى MCADE بدعم مذهل بعد طرحه في بورصة العملات المشفرة Uniswap في أبريل بسعر 0.022 دولار لكل توكن، ولهذا يتوقع الخبراء مستقبلًا مشرقًا مدهشًا لعملة يمكن أن يكون لها تأثير ثوري على قطاع GameFi.

ما هو الميتاكاد Metacade؟

وضعت Metacade خطة لتصميم أكبر مجتمع GameFi في العالم من خلال أركيدها الافتراضي “ألعب لتربح” (P2E). وتهدف إلى إتاحة فرصة إدخال دخل لللاعبين في حين يستمتعون بشغفهم في اللعب والتواصل مع عشاق الألعاب والعملات المشفرة المشابهين لهم في التفكير. سوف يخدم المشروع مجموعة واسعة من المهتمين بالألعاب مما يسمح لـ Metacade بتعظيم إجمالي السوق المتاح (TAM) واستخدام ذلك لبناء المكتبة الأكثر شمولاً لألعاب P2E، وجذب قاعدة مستخدمين واسعة.

عند بدء المشروع في إظهار ميزاته وطرح MCADE في بورصات العملات المشفرة كبورصة بيت مارت Bitmart، أصبح من المرجح أن تزداد قاعدة مستخدميه بسرعة، حيث يحتاج كل منهم إلى استخدام توكن MCADE للوصول إلى ألعاب “ادفع لتلعب” والقيام بتحويلات على المنصة الرئيسية. تلك الفائدة العظيمة ستجعل MCADE خيارًا استثماريًا جذابًا لأي شخص يتطلع إلى تحقيق أقصى قدر من الأرباح مع تطور المشروع ومع تزايد عدد اللاعبين الذين سيتحولون عن الألعاب التقليدية لاستكشاف GameFi.

تلقى مجتمع العملات المشفرة إصدار ما قبل البيع من Metacade بحماس حيث أنه يحدد خطط المنصة لبناء نظام بيئي مكتفي ذاتيًا. إن القرارات الممتازة المدروسة جيدًا التي اتخذها الفريق المحترف القائم على مشروع Metacade أظهرت خطة محكمة تسلط الضوء على اتخاذ القرارات الاستراتيجية الذكية. فعلى سبيل المثال، يتجاوز نظام المكافآت في Metacade قدرة P2E التقليدية لألعاب GameFi، حيث يضم العديد من سبل كسب الدخل الإضافية للاعبين.

وكمثال، يمكن للاعبين الحصول على مكافآت في كل مرة يتفاعلون فيها اجتماعيًا مع المنصة وينشرون محتوى اجتماعيًا. كما تُمنح العملات المشفرة كمكافآت عندما يشارك الفرد ألفا، أو ينشر مراجعة للعبة، أو يشارك نصائح وحيل للألعاب، أو يشارك في محادثات عبر الإنترنت. هذه المكافآت التحفيزية ضرورية لرؤية Metacade تجاه بناء مجتمع ألعاب تعاضدي يعمل بكامل طاقته.

في الوقت الذي وصلت به MCADE إلى بورصات العملات المشفرة، فإن فائدة توكن Metacade المدمج ومستويات الاحتفاظ بالمستخدمين غير المسبوقة، بفضل عروضها المتنوعة، تجعلها واحدة من أكثر الاستثمارات الجديدة المرغوبة المتاحة الآن.

كيف تعمل MCADE؟

بالإضافة إلى توفير وسيلة تبادل لجميع المعاملات على النظام البيئي لـ Metacade، من شراء البضائع إلى المشاركة في البطولات، ومن الوصول إلى ألعاب “ادفع لتلعب” إلى تشغيل نظام المكافآت الشامل، تعد MCADE ضرورية لوضع أساس تأدية وظائف المنصة الرئيسية وصيانتها. ومع إقتصار إجمالي المعروض من العملات على 2 مليار فقط، سيزداد الضغط مع تدفق المزيد من المستخدمين إلى المنصة.

إن إحدى مميزات عملة MCADE الأكثر جاذبية تتمثل في توفير الحافز لواحدة من ميزات المنصة الأكثر ابتكارًا: ميتاجرانت Metagrants. يهدف المخطط إلى تعزيز الابتكار من داخل المنصة من خلال تحفيز المطورين على تقديم مفاهيم للألعاب الجديدة في المنظومة.  يقوم حاملو عملات MCADE بمراجعة هذه الألعاب المبتكرة والتصويت على لعبتهم المفضلة، وستحصل اللعبة الأكثر شيوعًا على تمويل. وبالتالي، تدعم Metagrant المطور طوال عملية الإنتاج لتزويد Metacade بلعبة جديدة مغرية لجذب الأعضاء الحاليين إلى جانب معجبين جدد.

يشكل انتقال حقوق التصويت جزءًا من انتقال Metacade النهائي نحو كونها منظمة لامركزية مستقلة بالكامل DAO، لتعزز MCADE في أن تصبح توكن للحوكمة. ستكون MCADE أيضًا قابلة للتخزين، مما يتيح للمستخدمين كسب الأموال مقابل إدخال توكنات إلى المنصة الرئيسية لمنع تخفيض توكنات MCADE.

توقعات سعر ديسنترالاند (مانا MANA) في 2023

حتى الآن، لم تكن ديسنترالاند Decentraland هي الوحيدة التي شهدت بعض النمو التصاعدي في قيمة التوكن الأصلي MANA هذا العام، حيث تضاعفت الأسعار تقريبًا منذ بداية العام. وبالرغم من وصولها إلى 0.8388 دولار في بداية فبراير، شهدت انخفاض كبير إلى قيمتها الحالية البالغة 0.59 دولار.

وتشير تنبؤات أسعار مانا MANA للفترة المتبقية من عام 2023 إلى إمكانية استرداد قيمتها، حتى تصل إلى 0.889 دولارًا، أو أن السعر سيقع فريسة لحالة الركود.

هل MCADE استثمار جيد؟

على عكس ديسنترالاند Decentraland، بدأت ميتاكاد Metacade من الصفر كمشروع حماسي جديد في الأشهر الأولى من عام 2023. كما كان لدى MCADE عرض قوي لإصدار ما قبل البيع لتعزيز اهتمام المستثمرين حيث تم تسجيل العملة في بورصات العملات المشفرة.

وقد أعلنت Metacade مؤخرًا عن شراكتها مع مجموعة الألعاب الكبيرة ميتا ستوديو Metastudio، وهي الشركة المسؤولة عن مشاريع عملاقة مثل قراصنة الكاريبي Pirates of the Caribbean وكونغ فو باندا Kung Fu Panda. ومن المتوقع أن تعزز Metastudio المشروع من خلال المساهمة بأسماء ألعاب، مما سيساعد على انتشار المشروع على نطاق أوسع.

مع الضغط المكثف المتوقع على MCADE والمنفعة المتزايدة للتوكن التي تظهر مع كل ميزة يتم إصدارها، إلى جانب الزيادة المستمرة في المستخدمين، فهناك احتمال كبير لارتفاع سعر MCADE ارتفاعًا كبيرًا عن سعره الحالي $0.022.

مع استمرار كساد توقعات أسعار MANA لعام 2023، سيتم جذب انتباه الجمهور نحو MCADE في بورصات العملات المشفرة، مما سيجعل توكن GameFi الجديد أحد أفضل فرص الاستثمار لعام 2023 وما بعده.

يمكنك شراء ميتاكاد Metacade من هنا.