ازاي اخلي الفليكسات نت ومكالمات.. وأسعار الباقات المختلفة

ازاي اخلي الفليكسات نت ومكالمات.. وأسعار الباقات المختلفة
ازاي اخلي الفليكسات نت ومكالمات.. وأسعار الباقات المختلفة

ازاي اخلي الفليكسات نت ومكالمات وهل يمكن تخصيص الباقات إلى نت فقط؟ حيث تُعرف شركة فودافون بكونها من أفضل شركات الاتصالات داخل جمهورية مصر العربية، هذا لما تقدمه من خدمات مميزة وفريدة من نوعها، ومن الخدمات التي تقدمها هي الفليكسات، وهي تشابه الدقائق وميجات الإنترنت، بالإضافة إلى أنها تتيح الفرصة أمام العملاء حتى يختار كل عميل ما يناسبه منهم، نتيجة للتنوع الهائل الموجودة في الباقات فكلما زاد سعر الباقة كلما زادت المميزات.

ازاي اخلي الفليكسات نت ومكالمات

الاختيار من بين باقات فليكس في شركة فودافون يُمكّنك من استخدام هذه الفليكسات للإنترنت أو المكالمات أو الرسائل أو أي خدمة أخرى، وتتمثل هذه الباقات فيما يلي:

 فليكس 30: سعرها 30 جنيه شهرياً وتمنحك 1000 فليكس في الشهر، والفليكس الواحد يتيح لكل دقيقتين لأي رقم فليكس أو دقيقة واحدة لأي رقم فودافون، و5 فليكس مقابل دقيقة واحدة لأي رقم آخر، الفليكس الواحد يقابله 2 ميجا لمواقع التواصل الاجتماعي والمزيكا أو 1 ميجا لمواقع الإنترنت الأخرى.

فليكس 45: سعرها 45 جنيه في الشهر، وتمنح المُستخدِم 2000 فليكس في الشهر، مع ميزة الاشتراك في Watch it.

ازاي اخلي الفليكسات نت ومكالمات.. وأسعار الباقات المختلفة 1

فليكس 70: يصل ثمنها إلى 70 جنيه شهرياً، وتوفر للمُستخدِم 3000 فليكس، مع إمكانية الاشتراك في Watch it وشاهد VIP موبايل.

فليكس 100: ثمنها 100 جنيه شهرياً، وتوفر 5500 فليكس، مع الاشتراك في أنغامي بلس عربي والاشتراك في Watch it وشاهد VIP موبايل.

فليكس 200: سعرها 200 جنيه شهرياً، وتوفر الحصول على 13000 فليكس مع الاشتراك في أنغامي بلس عربي وشاهد VIP وWatch it.

ازاي اخلي الفليكسات نت ومكالمات.. وأسعار الباقات المختلفة 2
ازاي اخلي الفليكسات نت ومكالمات.. وأسعار الباقات المختلفة

يسأل الكثير من الاشخاص ازاي اخلي الفليكسات نت ومكالمات ولذلك وفرت شركة فوادفون الشهيرة الفرصة لعملائها من أجل الاستمتاع بالدقائق والإنترنت بكل سهولة من خلال فقط الاشتراك في الباقة، فلا يحتاج العميل إلى اتباع أي خطوات أخرى إضافية لاستخدام أي منها.