مباريات اليوم في كأس العالم الأحد 22/6/2014 القنوات الناقلة ومواعيد المباريات

مباريات اليوم في كأس العالم الأحد 22/6/2014 القنوات الناقلة ومواعيد المباريات
مباريات اليوم في كأس العالم

موعد وتوقيت مباريات اليوم الأحد 22-6-2014 والقنوات الناقلة مباشرة في كأس العالم 2014 حيث تقام اليوم ثلاث مباريات في غاية من القوة والاثارة مباراة البرتغال والولايات المتحدة الأمريكية , مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية , مباراة بلجيكا و روسيا المباريات الأخيرة في الجولة الثانية من منافسات مونديال البرازيل كأس العالم 2014 .

اليوم هو اليوم الأخير من منافسات الجولة الثانية لدوري المجموعات وبداية من الغد ستلعب مباريات كل مجموعة في توقيت واحد لكي تتساوي حظوظ جميع المنتخبات التي تنافس علي التأهل الي دور الستة عشر في كأس العالم 2014 بالبرازيل .


المباراة الأولي ” بلجيكا و روسيا ” 

التوقيت : 16:00 بتوقيت جرينتش , 19:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة
معلقي المباراة : يوسف سيف و عبدالقادر الشنيوني
القنوات الناقلة : بي أن سبورت HD1 , بي أن سبورت HD2

المنتخب البلجيكي في المباراة الأولي حقق الفوز علي الجزائر بهدفين مقابل هدف في مباراة مثيرة تأخر فيها المنتخب البلجيكي بهدف وعاد بهدفين قبل نهاية الشوط الثاني ليحصد الثلاث نقاط ويتصدر المجموعة ليدخل المباراة اليوم لضمان التأهل الي دور الـ 16 بينما المنتخب الروسي تعادل في المباراة الأولي مع كوريا الجنوبية 1-1 .

 

مباريات اليوم في كأس العالم
مباريات اليوم في كأس العالم


المباراة الثانية ” الجزائر و كوريا الجنوبية “

التوقيت : 19:00 بتوقيت جرينتش , 22:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة
معلقي المباراة : حفيظ دراجي و عصام الشوالي
القنوات الناقلة : بي أن سبورت HD1 , بي أن سبورت HD2
شاهد من هنا
ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وكوريا

المنتخب العربي الوحيد في البطولة ” الجزائر ” بعد تقديم مباراة رائعة خسر من بلجيكا 2-1 في مباراة تقدم فيها محاربي الصحراء بهدف فيغولي من ركلة جزاء ولكن ارتباك دفاعي أدي الي خسارة المنتخب الجزائري في الدقائق الأخيرة ويسعي اليوم محاربي الصحراء لتحقيق الفوز الأول لهم عندما يقابلون المنتخب الكوري الجنوبي اليوم .


المباراة الثالثة ” البرتغال والولايات المتحدة “

التوقيت : 22:00 بتوقيت جرينتش , 1:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة
معلقي المباراة : رؤوف خليف و عبدالله المعمري
القنوات الناقلة : بي أن سبورت HD1 , بي أن سبورت HD2

بعد خسارة مذلة أمام ألمانيا برباعية نظيفة يخوض المنتخب البرتغالي مباراة صعبه اليوم أمام الولايات المتحدة الأمريكية بحثا عن الفوز الأول والثلاث نقاط للدخول في المنافسة علي بطاقة التأهل الي دور الـ 16 والذي يتنافس عليها جميع فرق المجموعة بعد تعادل ألمانيا وغانا بالأمس .