اختبر ذكاءك.. حرك عود ثقاب واحد لحل لغز المعادلة خلال 12 ثانية أول اقل

اختبر ذكاءك.. حرك عود ثقاب واحد لحل لغز المعادلة خلال 12 ثانية أول اقل
اختبار ذكاء لحل معادلة حسابية

تعد اختبارات الذكاء واحدة من أشهر تمارين تنمية المهارات الذهنية على الويب، حيث تتم ممارستها عادة من خلال الألغاز والتحديات التي تحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين، اليوم لدينا لغز خاص بك عبارة عن تحدي ذكاء يبدو بسيطًا ولكنه في الواقع معقد.

نقدم لك فرصة حل معادلة عن طريق نقل عود ثقاب واحد فقط، المعادلة الأصلية هي 9+7=7، ومهمتك هي تعديل هذه المعادلة لجعلها صحيحة، وذلك دون استخدام أكثر من عودة واحدة! 80% من الأشخاص لا يستطيعون حل هذا التحدي في أقل من 12 ثانية، فلتجرب حظك! ربما تكون واحدًا من الـ 20% الذين ينجحون في حل هذا التحدي بسرعة، على أي حال، يمكنك دائمًا إثبات قدرتك على حل الألغاز المعقدة لأصدقائك.

هل تشعر بأنك جاهز لتحدي هذا الاختبار، ستحتاج إلى ملاحظة جيدة والتركيز لتنجح فيه، تذكر أنه من أجل حل هذا اللغز، يجب عليك الخروج عن المألوف، إذا نجحت في ذلك، فهذا يعني أنك قادر على التفكير بطريقة إبداعية والعثور على حلول ليست واضحة.

لغز تصحيح معادلة حسابية

لا تنتظر أكثر وجرّب حظك! تحقق مما إذا كنت تنتمي إلى الـ 20% الذين ينجحون في حل التحدي خلال أو اقل من 12 ثانية. على أي حال، ستكون قد أظهرت قدرتك على إيجاد حلول للمواقف الأكثر تعقيداً، مع هذا النوع من التحديات، ستتعلم أيضاً كيفية تنشيط عقلك وإبداعك، كل لغز مختلف عن الآخر ويتيح لك رؤية الأشياء من زاوية مختلفة، وأخيراً، لا تنسَ أنه لتحقيق النجاح في حل اللغز، يجب عليك التركيز وملاحظة جميع الخيارات الممكنة المتاحة لك.

لا تتردد في تحدي اليوم، اجعل المعادلة صحيحة عن طريق نقل عود ثقاب واحدة ….

لغز تصحيح معادلة رياضية من خلال تحريك عود ثقاب

هل وصلت لحل هذه المعادلة الحسابية.. الوقت يمر بسرعة وبقي أمامك ثوان قليلة… فكر جيدا قبل انقضاء المدة الزمنية المحددة.

لقد انتهى الوقت.. ومهما كانت النتيجة سواء نجحت أو اخفقت في خل المعادلة نشكرك على مشاركتك في محاولة الوصول للحل، وإذا نجحت في حل اللغز فتهانينا لك.

حل لغز تحريك عود ثقاب لتصحيح المعادلة

الحل بكل بساطة هو 0 + 7 = 7

حل اختبار الذكاء لتحريك عود ثقاب واحد في أقل من 12 ثانية