اسماء المشمولين في رواتب الرعاية الاجتماعية في العراق 2023 الوجبة الأخيرة بغداد والبصرة وجميع المحافظات

اسماء المشمولين في رواتب الرعاية الاجتماعية في العراق 2023 الوجبة الأخيرة بغداد والبصرة وجميع المحافظات

تم الإعلان عن أسماء العاطلين المستفيدين من رواتب الرعاية الاجتماعية الوجبة الجديدة في العراق 2023، العاطلين عن العمل وأيضًا بالنسبة للمعين المتفرغ والمطلقات والأرامل عن طريق موقع العمل الرسمي الوجبة الجديدة من التضامن الاجتماعي، ويسأل الكثير من الناس عن المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية الديوانية، بعدما أعلنت وزارة العمل عن التقديم للعوائل المتضرر برواتب الحمايـة الاجتماعية، حيث قام عدد كبير من المواطنين بالتقديم علي تلك الرواتب، وبعد ظهور أسماء المتقدمين ننشر لكم أسماء المستفيدين من رواتب الحياه الاجتماعية، حيث تم إطلاق أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية.

اسماء المشمولين في رواتب الرعاية الاجتماعية في العراق 2023 الوجبة الأخيرة بغداد والبصرة وجميع المحافظات 1

أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023

نتابع معكم بتحديث مستمر عبر موقعنا ننشر لكم كل جديد ينشر على موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالعراق عن أسماء المشمولين برواتب الرعاية للعاطلين عن العمل 2023، حيث يسأل الكثير من الأشخاص سؤال هل توجد الوجبة الثالثة العاطلين الرعاية الاجتماعية 2023 معاملة الابن المعاق ما نتيجتها.

ومعرفة موعد متى تطلق رواتب الرعاية الاجتماعية 2023 ومعرفة اسماء العاطلين عن العمل ورواتب الرعاية الاجتماعية في العراق الوجبة السادسة والسابعة والثامنة والتاسعة والعاشرة.

أسماء المقبولين في الرعاية الاجتماعية 2023

قررت وزارة العمل العراقية أن يبدأ صرف رواتب الرعاية الاجتماعية للنساء والمطلقات، حيث يقوم الكثير بالبحث في الحالات المقدمة والتي تقدم بها المواطنون الراغبون في الصرف من خدمة الرعاية الاجتماعية للمواطنين التي تعلنها وزارة العمل بشكل مستمر على الدوام في العراق.

أسماء المشمولين الجدد بإعانة الرعاية الاجتماعية وزارة العمل كل المحافظات بغداد بابل البصرة وزارة العمل والشؤون الاجتماعية أسماء المشمولين بالرواتب 2023 الإعانة الاجتماعية، الحماية الاجتماعية.

محافظات العراق، أربيل الأنبار بابل بغداد البصرة خليجة دهوك القادسية ديالي ذي قار السليمانية صلاح الدين كركوك كربلاء المثني ميسان النجف نينوي واسط.

استمارة الرعاية الاجتماعية 2023

خطوات التقديم في الرعابة الاجتماعية بالتفصيل، للتقديم على راتب الرعاية الاجتماعية في العراق بخطوات بسيطة كالتالي :-

  • الخطوة الأولي تقوم بالدخول للموقع الإلكتروني الخاص بالرعاية الاجتماعية
  • الخطوة الثانية قم بتفعيل الاستمارة، حيث يجب عليك يجب كتابة وملئ البيانات الخاصة بك بشكل صحيح كاملاً.
  • الخطوة الثالثة قم بالتأكيد على تقديم الطلب.
  • عقب الانتهاء من التقديم سوف يتم مراجعه الطلب من قبل موظفي الشؤون الاجتماعي وسيتم الرد من خلال رسالة sms نصية عبر المحمول المسجل في الاستمارة.

أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية في العراق 2023 حسب المحافظة