موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري ابطال افريقيا 2023

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري ابطال افريقيا 2023

بعد تحديد موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني، يبدأ النادي الأهلي في أداء التدريبات الجماعية بشكل مكثف، وذلك بعد الاستراحة القصيرة التي حظي بها اللاعبون، حيث أن التجهيزات لهذه المباراة بدأت منذ فترة قصيرة، حيث تم التخطيط للبرنامج التدريبي للاعبين من قبل المدير الفني للنادي مارسيل كولر، والذي حرص كل الحرص على تحسين كفاءة اللاعبين واللياقة البدنية الخاصة بهم، لكي يظهر جميع اللاعبين أفضل ما لديهم أثناء المباراة.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

إن موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني تقرر انعقادها في يوم السبت المقبل في تمام الساعة 9 مساءا، وذلك في استاد القاهرة، حيث سوف يتم استضافة فريق الهلال السوداني في مصر، وذلك بحضور عدد كبير من المشجعين يصل إلى خمسين ألف شخص.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري ابطال افريقيا 2023 7
ومن الجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد حصل على هذه البطولة عشرة مرات، حيث أن هذه البطولة بنظام المجموعات بدء تنظيمها لأول مرة في عام 1997، وقد تمكن الأهلي من الصعود للنهائيات عدة مرات، حيث أنضم إلى هذه البطولة عشرين مرة من أصل 27 بطولة.

الأهلي في المرتبة الثالثة للمجموعة

الجولة الأخيرة يخوضها النادي الأهلي في نهائي أبطال أفريقيا، ذلك حيث أن المجموعة الثانية يتصدرها (صن داونز) الحائز على 11 نقطة، أما فريق الهلال السوداني فهو في المرتبة الثانية، وقد حاز على 10 نقاط، ويليه النادي الأهلي بسبعة نقاط، أما في المرتبة الرابعة فريق القطن بلا نقاط.

القنوات الناقلة

ستنقل المباراة عبر عبر قناة بي إن سبورتس 4، وتايم سبورتس الأرضية.