بنك التعمير والإسكان| خطوات الحجز لعدد 10 آلاف شقة سكنية في عدد من المدن

بنك التعمير والإسكان| خطوات الحجز لعدد 10 آلاف شقة سكنية في عدد من المدن

أعلن بنك التعمير والإسكان، وذلك بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية، عن بدء حجز شقق الإسكان المتوسط، الأحد الموافق 26/3/2023، والمعروف بإسم “مشروع جنة”.

ويبدأ الحجز من الأحد الموافق 26 من مارس الجاري، وذلك إعتباراً من الساعة 10 صباحاً، ويستمر باب الحجز مفتوح حتى اليوم التالي الإثنين الموافق 27 من مارس الجاري حتى الساعة 11:59 مساءً، حيث يتم تخصيص عدد 10872 شقة سكنية، “بمشروع جنة”، وذلك لكل من قام بالتسجيل الإلكتروني، وقاموا بتسديد المبلغ المخصص كجدية الحجز لتلك الوحدات السكنية.

تفاصيل الشقق السكنية بـ 6 مدن جديدة

يشمل مشروع جنة أحد مشاريع بنك التعمير والإسكان وذلك بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية طرح عدد 10872 وحدة سكنية بستة مدن جديدة (6 أكتوبر – الشيخ زايد – دمياط الجديدة – القاهرة الجديدة – ملوي الجديدة – المنصورة الجديدة) بمساحات مختلفة تتراوح بين 100 متر مربع إلى 161 متر مربع.

خطوات التسجيل الإلكتروني للوحدات السكنية بموقع بنك التعمير والإسكان

  1. يمكنكم التقديم إلكترونياً من خلال موقع الحجز الإلكتروني من خلال هذا الرابط (اضغط هنا) مع العلم أن الرابط سوف يعمل خلال مواعيد فتح باب الحجز اعتباراً من غداً الأحد 26 مارس الجاري الساعة 10 صباحاً وحتى اليوم التالي الأحد 27 مارس الجاري الساعة 11:59 مساءً.
  2. يتم الدخول بكلمة المرور والرقم القومي.
  3. بعد ذلك قم بالضغط على زر “أرغب في التقدم” ثم زر “احجز الآن”.
  4. وبعد ذلك سيتم عرض البيانات الأساسية للمتقدم، وبعد ذلك بيانات الوحدات المتاحة بكل محافظة ونوع الوحدة ورقم العمارة ورقم الوحدة.
  5. وفي النهاية قم بالضغط على زر “تأكيد الحجز”، ويمكنك طباعة استمارة التقديم بالكامل.

صور الوحدات السكنية بمشروع جنة

وحدات مشروع جنة وحدات مشروع جنة وحدات مشروع جنة وحدات مشروع جنة وحدات مشروع جنة وحدات مشروع جنة وحدات مشروع جنة وحدات مشروع جنة