شركة الاتصالات السعودية Stc تعلن عن وظائف شاغرة في عدة تخصصات

شركة الاتصالات السعودية Stc تعلن عن وظائف شاغرة في عدة تخصصات
شركة الاتصالات السعودية “STC” تعلن عن وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس

تعلن شركة الاتصالات السعودية Stc من خلال موقعها الرسمي عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة في عدة تخصصات، وذلك لحملة شهادات البكالوريوس والماجستير، وقد أوضحت الشركة أن العمل بالمركز الرئيسي للشركة بمدينة الرياض، ونقدم الآن الوظائف المطلوبة ورابط التقديم، كالتالي: –

وظائف شركة الاتصالات السعودية Stc

شركة الاتصالات لسعودية Stc
وظائف شاغرة بشركة الاتصالات السعودية Stc للجنسين
  1. مطلوب خبير عمليات الدمج والاستحواذ، ويشترط الحصول على درجة البكالوريوس، وخبرة لا تقل عن 5 سنوات في التخطيط المالي والاستثمار أو في الاستحواذ على صناعة التكنولوجيا.
  2. مطلوب خبير رئيسي في الشركات العالمية والتحالفات الاستراتيجية، ويشترط درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو الهندسة أو التمويل، وخبرة لا تقل عن 8 سنوات في مجال العمل.
  3. مطلوب خبير شراكات عالمية وتحالفات استراتيجية، ويشترط أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال والهندسة.
  4. مطلوب خبير أول البنية التحتية وإدارة المحافظ، ويشترط درجة البكالوريوس أو الماجستير، في إدارة الأعمال، ويشترط خبرة لا تقل عن 8 سنوات.
  5. مطلوب مدير إدارة الاستثمارات، ويشترط درجة البكالوريوس أو الماجستير في التمويل أو إدارة الأعمال، وخبرة لا تقل عن 8 سنوات.
  6. مطلوب خبير بنية تحتية وطاقة متجددة، ويشترط الحصول على البكالوريوس كحد أدني في إدارة الأعمال، وخبرة في مجال العمل لا تقل عن 5 سنوات.

الشروط المطلوبة للتقديم:

  • أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس كحد أدني في احدي التخصصات المطلوبة.
  • أن يمتلك خبرة في مجال العمل لا تقل عن الحد الأدنى.
  • أن يجيد استخدام برامج الحاسب الألى.
  • أن يجيد اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة.

وظائف أخرى: –

شركة الاتصالات السعودية Stc تعلن عن وظائف شاغرة في عدة تخصصات 1
شركة الاتصالات السعودية “STC” تعلن عن وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس

رابط التقديم على وظائف شركة الاتصالات لسعودية Stc

أعلنت الشركة من خلال موقعها الإلكتروني أن التقديم على الوظائف المطلوبة متاح من خلال بوابة التوظيف بالرابط التالي ” وظائف شركة الاتصالات السعودية “.