مباريات اليوم في كأس العالم السبت 21/6/2014 القنوات الناقلة ومواعيد المباريات

مباريات اليوم في كأس العالم السبت 21/6/2014 القنوات الناقلة ومواعيد المباريات
مباريات اليوم في كأس العالم

مواعيد مباريات اليوم السبت 21-6-2014 والقنوات الناقلة مباشرة في كأس العالم 2014 مباراة الأرجنتين وايران , مباراة ألمانيا وغانا , مباراة نيجيريا والبوسنة والهرسك , توقيت ومواعيد المباريات والقنوات الناقلة للمباريات مباشرة في اليوم العاشر من منافسات كأس العالم 2014 في البرازيل , Today’s matches World Cup 2014 .

في خلال منافسات اليوم العاشر من مباريات كأس العالم 2014 المقامة في البرازيل في هذا التوقيت تقام ثلاث مباريات في غاية من القوة والاثارة مباريات هامة لكل متابعي كرة القدم وخاصة عشاق الكرة الجميلة عشاق الأرجنتين وألمانيا .

المباراة الأولي ” الأرجنتين و ايران “

التوقيت : 16:00 بتوقيت جرينتش , 19:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة
معلقي المباراة : علي محمد علي , نوفل باشي
القنوات الناقلة : بي أن سبورت HD1 , بي أن سبورت HD2
شاهد من هنا : ترددات القنوات المفتوحة الأرجنتين وايران

مباراة قوية يتنظهرها عشاق كرة القدم لمشاهدة نجوم منتخب التانجو الليو ميسي لاعب برشلونة وكابتن المنتخب الأرجنتين وكذلك دي ماريا لاعب ريال مدريد وأجويرو لاعب السيتي وغيرهم من اللاعبين الكبار في صفوف المنتخب الأرجنتيني , المباراة هامة للمنتخب الأرجنتيني لضمان التأهل الي دور الـ 16 وتحقيق الفوز الثاني في البطولة بعد الفوز علي البوسنة في المباراة الأولي .

مباريات اليوم في كأس العالم
مباريات اليوم في كأس العالم

المباراة الثانية ” ألمانيا و غانا “

التوقيت : 19:00 بتوقيت جرينتش , 22:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة
معلقي المباراة : يوسف سيف , نبيل نقشبندي
القنوات الناقلة : بي أن سبورت HD1 , بي أن سبورت HD2
شاهد من هنا : ترددات القنوات المفتوحة ألمانيا وغانا

المنتخب الألماني في لقاء قوي يخوض مباراة صعبه أمام البلاك ستارز غانا , المنتخب الألماني حقق الفوز الكبير علي المنتخب البرتغالي برباعية نظيفة لينذر جميع المنتخبات المرشحه للفوز باللقب أن الماكينات ستنافس وبقوة علي اللقب هذا العام , بينما المنتخب الغاني المنتخب القوي والذي يضم لاعبين متميزين تلقي هزيمة في المباراة الأولي أمام امريكا ويبحث اليوم عن نتيجة ايجابية أمام المانيا تساعده في العبور الي دور الـ16 .

المباراة الثالثة ” نيجيريا والبوسنة والهرسك “

التوقيت : 22:00 بتوقيت جرينتش , 1:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة
معلقي المباراة : حفيظ دراجي , حاتم بطيشة
القنوات الناقلة : بي أن سبورت HD1 , بي أن سبورت HD2

بعد الخسارة من الأرجنتين المنتخب البوسني يخوض لقاء قوي مع نيجيريا بطل أفريقيا البوسنة في المباراة الأولي خسرت من الأرجنتين 2-1 بينما نيجيريا تعادلت مع ايران في المباراة الأولي في المجموعة والتي وصفها البعض بأنها مباراة مملة و لاتليق بمستوي مباريات كأس العالم .