مباريات اليوم السبت 21/6/2014 فى كاس مصر دور ال16

تقام اليوم السبت الموافق 21/6/2014 اربعة مباريات فى دور ال16 من مسابقة كاس مصر حيث يلعب نادة الزمالك اليوم مع نادى غزل المحلة و يلعب نادى الاسماعيلى مع نادى الداخلية و يلعب نادى المقاولون العرب مع نادى وادى دجلة و يلتقى ايضا نادى حرس الحدود مع نادى انبى .

مصر

الزمالك  و غزل المحلة
يلتقى اليوم السبت  نادى الزمالك مع غزل المحلة  فى تمام الساعة السادسة  على استاد الدفاع الجوى   والمباراة منقولة على قناة النيل للرياضة  .

الاسماعيلى  و الداخلية
يلعب نادى الاسماعيلى اليوم مع الداخلية  فى مباراة  هامة لجماهير نادى الاسماعيلى  خاصة ان فريق الاسماعيلى لم يقدم اى شئ الى جماهير محافظة الاسماعيلية هذا الموسم مما يدفع للاعبى الاسماعيلى لتقديم مباراة قوية اليوم  المباراة منقولة على القناة الرابعة .

حرس الحدود و انبى
مباراة قوية جدا  تقام اليوم السبت على استاد الماكس فى الاسكندرية  تجمع نادى حرس الحدود  بقيادة عبد الحميد بسيونى مع نادى انبى والذى يسعى للفوز وتحقيق نتيجة جيده  خاصة ان الفريق لم يقدم  المركز المطلوب منه فى مسابقة الدورى .

المقاولون العرب و  وادى دجلة
يدخل الفريقين مباراة قوية  اليوم  على استاد المقاولون العرب  حيث يسعى نادى المقاولو لتحقيق الفوز اليوم  وهو نفس الحال لفريق وادى دجلة  والذى يسعى  للفوز بمبارة اليوم .

موعد وتوقيت مباريات اليوم السبت 21/6/2014 فى كاس مصر دور ال16

18:00 الإسماعيلي **الداخلية
18:00 المقاولون العرب  ** وادي دجلة
18:00 حرس الحدود ** إنبي
18:00 الزمالك **غزل المحلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.