طلب غريب من والد عروس لزوجها يشعل السوشيال ميديا

طلب غريب من والد عروس لزوجها يشعل السوشيال ميديا

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فيس بوك وتويتر وإنستجرام وغيرها أمس فيديو لعقد قران عروسين بمحافظة الإسكندرية والذي أقبل والد العروس على طلب غريب أثار جميع الحضور بالدهشة والتعجب.

فكلنا نعلم جميعا أن قائمة المنقولات يدون بها والد العروس كل كبيرة وصغيرة عن الأجهزة والأثاث وغيرها من جهاز العروسين ويوقع العريس عليها، ولكن هنا والد عروس الإسكندرية خالف العادات والتقاليد المصرية المتبعة في الزواج وفاجئ الجميع بكتابة جملة واحدة فقط في قائمة منقولات أبنته وهو مطالبته للعروس باتقاء الله في عروسته فقط معربا عن ثقته به حيث قال ” من يؤتمن على العرض فلا يسأل على المال.. أتقي الله في كريمتنا” وجعل العروس يوقع عليها دون كتابة أي شيء غيرها.

طلب غريب من والد عروس لزوجها يشعل السوشيال ميديا 7

هذا وقد اشتعلت السوشيال ميديا على هذه الواقعة بين مؤيد ومعارض فمنهم من أشاد بذلك الأب وقام بالدعاء له، ومنهم من هاجمه ويري أنه بهذا العمل الغريب يضيع حق أبنته، وننقل لكم أبرز التعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة:

قد يهمك أيضا:

مفاجأت غير متوقعة.. آبل تلغي بعض الميزات مع iPhone 15 الجديد.

اكواد فودافون الجديدة 2023 المختصرة لكل الخدمات “خدمات شكرا، الإنترنت، خدمة العملاء”

“وفر باقتك”.. طريقة تشغيل واتساب بدون إنترنت

  • اللهم بارك لهم واجمع بينهم في الخير.
  • انت هترخص بنتك.
  • بارك الله للعروسين وجزا الرجل الطيب خير الجزاء.
  • معظم التعليقات بتؤكد أننا اصبحنا في مجتمع مسعور ولم تعد العِلاقة علاقة ترابط وتراحم ومودة، بقتوا بتحسبوا لها ألف حسبة وتعدوا العتاد والجنود وتسنوا الأسلحة كأنها حرب.. بس مش كل الناس شبهكوا، في فعلا ناس طيبين شبه بعض.